بركات يتماثل للشفاء .. والبدرى يعود لقيادة الفريق السبت




محمد بركات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى
©أ ش أ
القاهرة/أ ش أ/تماثل محمد بركات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى للشفاء من آثار التمزق فى العضلة الخلفية والذى تسبب فى غيابه عن المباريات طوال الفترة الماضية.

وبدأ بركات المشاركة فى التدريبات الجماعية مع الفريق تدريجيا وفى نفس الوقت يقوم بأداء بعض البرامج التأهيلية التى تساعده على استعادة لياقته البدنية سريعا.

من جهة أخرى يعود إلى القاهرة الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق يوم السبت المقبل قادما من كندا بعد قضاء أجازة قصيرة مع أسرته المقيمة هناك.

وسيقود البدرى تدريبات الفريق ابتداء من الأحد المقبل بعدما يتسلم تقريرا وافيا من مساعده الكابتن علاء ميهوب الذى قام بالإشراف على التدريبات خلال الفترة الماضية.

وقرر الجهاز الفنى إقامة مباراتين وديتين خلال المعسكر الذى سيقام فى العين السخنة خلال الفترة من 11 حتى 20 يناير المقبل . وقال الكابتن هادى خشبه مدير الكرة إن المباراتين سيقاما يومى 13 و 19 يناير . الأولى مع أكاديمية الفتى العربى والثانية جارى المفاضلة بين بعض الأندية لتحديد طرفها الثانى بما يخدم استعدادات الفريق قبل استئناف بطولة الدورى.

وأضاف خشبه أن الأهلى حريص على التمسك بكل لاعبيه المتميزين أصحاب الخبرة وفى مقدمتهم محمد بركات وأن النادى احترم رغبة اللاعب عندما طلب تأجيل التفاوض معه بشأن تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى وهذا حق بركات وكل اللاعبين فى ظل عالم الاحتراف.

وأكد خشبه أن هذا لا يعنى وجود خلافات مع محمد بركات الذى يحظى بكل التقدير وزملائه الذين أعطوا الأهلى على مدار سنوات طويلة بدليل قيام النادى بقيد اللاعب وكل النجوم فى القائمة الأفريقية لأن الجميع يعلم أن العلاقة بين النادى ولاعبيه فوق كل الخلافات وأن التفاوض فى أية أمور تعاقدية لا يعنى أن هناك انشقاقا فى العلاقة.

وأوضح خشبه أن البعض يحاول استغلال تأجيل إتمام التعاقد مع بركات ومتعب وأحمد السيد لينال من استقرار الفريق والذى يسير فى الطريق الصحيح بشهادة الجميع . لكنه واثق أن العلاقة بين الأهلى ولاعبيه لن تتأثر وكل طرف شديد التمسك بالآخر وبالتأكيد نقطة اللقاء ستحقق مصلحة الطرفين.

تعليقات