مفاجآت صارخة في قائمة مصر لأمم أفريقيا: استبعاد ميدو وامام وعبد الفضيل وضم جدو



Egypt African Nations Cup winners
معرض الصور
تكبير الصورة
Egypt African Nations Cup winners

أخبار ذات صلة

الفرق

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب "حسن شحاتة" القائمة النهائية للمنتخب المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام في أنجولا خلال شهر يناير القادم.
القائمة النهائية شهدت عددًا من المفاجآت الكبيرة وأبرزها استبعاد مهاجم الزمالك "أحمد حسام ميدو" ومعه لاعب وسط الفريق "حازم إمام"، رغم أن الأخبار الأخيرة كانت تؤكد تواجدهما مع الفريق في البطولة القارية.
القائمة شهدت كذلك استبعاد حارس مرمى الأهلي "أحمد عادل عبد المنعم" رغم مستواه المميز في الفترة الأخيرة، وتم تفضيل حارس المنصورة "محمود أبو السعود" عليه بجانب الحارسين، عصام الحضري وعبد الواحد السيد.
مدافع الأهلي "شريف عبد الفضيل" كان كذلك ضحية جديدة لاختيارات حسن شحاته، حيث تم تفضيل مدافع الاسماعيلي "المعتصم سالم" عليه، في أمر يراه البعض محاولة ارضاء جماهير الدراويش بعد استبعاد لاعب وسط الفريق المميز "محمد حمص".
وقد شهدت القائمة في المقابل تواجد أكثر من وجه جديد سيشارك للمرة الأولى في بطولة بهذا الحجم، وهم محمد عبد الشافي ومحمد ناجي "جدو" وشيكابالا والسيد حمدي بجانب عودة حسام غالي بعد تحسن مستواه مع ناديه "النصر السعودي".
وفيما يلي القائمة الكاملة للمنتخب الذي سيحافظ على لقبيه في 2006 و2008:
حراسة المرمى: عصام الحضري - عبد الواحد السيد - محمود أبو السعود.
الدفاع: وائل جمعة - هاني سعيد - المعتصم سالم - عبد الظاهر السقا - محمود فتح الله - سيد معوض - محمد عبد الشافي - أحمد المحمدي - أحمد فتحي.
الوسط: حسني عبد ربه - أحمد حسن - عبد العزيز توفيق - حسام غالي - أحمد عيد عبد الملك - شيكابالا.
الهجوم: عماد متعب - محمد ناجي "جدو" - أحمد رؤوف - محمد زيدان - السيد حمدي.
بذلك تم استبعاد وليد سليمان ومصطفى شبيطة وأحمد عادل عبد المنعم وأحمد حسام ميدو وحازم إمام وأحمد سمير فرج ومحمد شعبان وشريف عبد الفضيل، من القائمة الأولية التي سبق وأعلنها الجهاز الفني.
يُذكر أن نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي "محمد أبو تريكة" يُعد أبرز الغائبين عن التظاهرة الكروية الكبرى نتيجة الاصابة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق