قائمة مصر لأمم أفريقيا: ميدو ينوي اعتزال اللعب دوليًا، وأخبار حول أسباب غير فنية لاستبعاده



أحمد حسام "ميدو"
معرض الصور
تكبير الصورة
أحمد حسام "ميدو"

أخبار ذات صلة

الفرق

لاعبون

يبدو أن ردود الفعل حول قائمة المنتخب المصري النهائية التي تستعد للمشاركة في بطولة أمم الأفريقية القادمة ستتواصل وستزيد اثارتها خلال الأيام القليلة القادمة.
قائمة المنتخب التي أعلنها الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته مساء اليوم تضمنت مفاجآت كبيرة أبرزها استبعاد مهاجم الزمالك المعار إليه من مدلسبرة الانجليزي "أحمد حسام ميدو"، وهو اللاعب الذي عاد لمصر خصيصًا من أجل الحصول على فرصة المشاركة مع المنتخب في البطولة القادمة.
اذاعة جول أف أم الالكترونية المصرية أكدت عبر مراسليها أن استبعاد ميدو جاء مفاجئًا للجميع، خاصة أن مصادرهم كان قد أكدت وجود اسمه في القائمة المبدأية للفريق ولكن شيئًا حدث خلال الـ24 ساعة الماضية أدى لاستبعاد اللاعب، مع اعلان أن أسباب القرار فنية للحفاظ على مستقبله وصورته أمام الجماهير المصرية.
في الجانب الآخر، أكدت مصادر مصرية مختلفة عزم اللاعب اصدار بيان خاص خلال الـ48 ساعة القادمة يشرح به أسباب استبعاده ويتحدث خلاله عن بعض الأمور التي لاحظها في المنتخب خلال الفترة الأخيرة !!، بالاضافة لخروج بعض الأخبار التي تؤكد نية اللاعب اعلان اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب المصري نظرًا للشكل المُهين الذي عومل به، حيث تم ضمه للقائمة الأولية قبل استبعاده من النهائية رغم مستواه الجيد جدًا مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

تعليقات