إتحاد الكرة يوافق على اقامة مباراة ودية بين منتخبى مصر وفلسطين




رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم سمير زاهر
©أ ش أ
القاهرة/أ ش أ/أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم الأحد قرارات لتنظيم العمل فى مجال كرة القدم ووافق على رغبة الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم باقامة مباراة ودية بين المنتخبين الاولمبى الفلسطينى ونظيره المصري بمناسبة يوم الارض.

وفيما يلى القرارات التى أعلنها اتحاد الكرة فى بيان الأحد على موقعه تعيين الكابتن سمير زاهر رئيسا لبعثة المنتخب الوطنى إلى الإمارات لمباراة مصر ومالى المدة فى الفترة من 31 ديسمبر الجارى إلى 6 ينايرالمقبل وتعيين المهندس محمود طاهر رئيسا للجنة التسويق والتعاقدات وتكليف رئيس اللجنة باقتراح أسماء الاعضاء وعمل تصور واختصاصات اللجنة والعرض على المجلس.

كما أعلن تعيين اللواء صفى الدين محمود بسيونى رئيسا لبعثة المنتخب الاول إلى انجولا فى نهائيات كأس الامم الافريقية 2010 وتعيين المهندس محمود الشامى لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الافريقى لكرة القدم يوم 29 يناير المقبل بأنجولا ممثلا للاتحاد المصرى.

ووافق الاتحاد من حيث المبدأ على رغبة الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم التى نقلها المهندس هانى أبو ريده نائب رئيس الاتحاد بشأن إقامة مباراة ودية بين المنتخبين الاولمبى الفلسطينى ونظيره المصرى بمناسبة يوم الارض.

ومنع الاتحاد أى فرد من العاملين بالجهازين الفنى والادارى بكافة المنتخبات الوطنية بالعمل فى القنوات الفضائية والارضية والمصرية وهيئة الاذاعة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق