مصطفي يونس يستقيل من تدريب منتخب الناشئين اعتراضا علي قرار اتحاد الكرة



مصطفي يونس



بدأت أولي ردود الأفعال علي قرار اتحاد كرة القدم المصري بمنع العاملين في الأجهزة الفنية للمنتخبات المصرية من العمل في القنوات الفضائية والأرضية، حيث تقدم الكابتن مصطفي يونس باستقالته من تدريب منتخب الناشئين مواليد 1991.
وقال يونس في مداخلة هاتفية مع "جول اف ام" انه لا يدري السبب الرئيسي في صدور هذا القرار في هذا التوقيت، حيث يقوم العديد من قدامي كرة القدم في مصر واللاعبين والمديرين الفنيين بالعمل في الفضائيات منذ سنوات.
وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بمنع العاملين بالأجهزة الإدارية والفنية بجميع المنتخبات الوطنية من العمل بالقنوات الفضائية والأرضية والمصرية وهيئة الإذاعة.
وقال انه لن يترك مهنة التدريب في مقابل انه لن يترك القناة الفضائية التي يعمل بها مقدما لأحد برامجها منذ فترة وجيزة، وأشار في تعجب إلي انه يقدم هذا البرنامج أربع مرات شهريا، اي انه الفترة لن تتعارض مع عمله مدربا.
وانهي يونس حديثه بسؤال إلي اتحاد كرة القدم عن طبيعة القرار الذي يجب إيضاح أبعاده، فهل هو من قبيل مقاطعة قنوات بعينها أم من اجل أبعاد الشبهات عن الأجهزة الفنية التي اتهمت بأنها تقوم بتسريب أخبار الاتحاد لتلك الفضائيات وهو ما نفاه يونس جملة وتفصيلا.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق