موقع جول العالمي يختار سوبر زيزو نجم اللقاء ويصفه بالساحر




أختار موقع جول - النسخة الإنجليزية - لاعبنا المصري محمد زيدان للحصول على لقب رجل المباراة للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك بعد الأداء المبهر الذي قدمه زيدان في المباراة حيث تمكن من صناعة ثلاثة أهداف لفريقه ليقوده للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على نادي فولفسبورج حامل لقب البوندزليجا .

وبدأ الموقع الحديث عن زيزو بوصفه بأنه ساحراً حيث قال الموقع : " أداء  خيالي من الفرعون المصري، لقد كان مثل الصداع بالنسبة لدفاع الفريق المنافس واستطاع أن يصنع هدفين في أول عشر دقائق ليمنح فريقه الأسبقية " .

وأضاف : " لم يتمكن لاعبي فولفسبورج ومدربهم من إيقافه إلا عن طريق التخلص منه عندما خرج مصابا في الدقيقة 60 من عمر اللقاء ليهدأ مشجعو فولفسفورج ويلتقط الفريق أنفاسه " .

واستطرد الموقع : " رائع، رائع، غير معقول، هذه هي الكلمات التي يمكن وصف زيدان بها، فقد صنع كل شيء في الكرة بفضل تحركاته الرائعة ومراوغاته التي خلخلت دفاعات فولفسفورج " .

وأكد الموقع أيضا أن الثنائي زيدان وشاهين هما مصدر قلق لدفاعات الخصم مشبهاً اللاعبيين بالكابوس حيث قال الموقع : " لا يمكن تخيل الفريق عندما يكون هذا الثنائي في حالته، حيث إذا كان أحدهما فقط في مستواه فإن الفريق يتألق ويصول ويجول، فكيف يكون الأمر عندما يتألق الثنائي في نفس اللقاء، إن الأمر يصبح كالكابوس لدفاع الفريق الأخرى فزيدان عندما يلعب جيدا الفريق بأكمله يلعب جيدا، ونوري شاهين يعد هو المايسترو في منتصف ملعب دورتموند " .

وفي النهاية أكد الموقع على أنه إذا استمر تألق هذا الثنائي فإن بطولة البوندزليجا لن تكون بعيدة عن دورتموند خاصة وأن الفريق يفصله فقط خمس نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق