هانى سعيد يوافق على الانضمام للأهلى.. والأفريقى التونسى يفاوض «عبدالغنى»

أنهى مسؤولو النادى الأهلى اتفاقاً مع هانى سعيد، مدافع حرس الحدود، لضمه فى يناير، إذا ما تم إقرار نظام الاستبدال أو تأجيل الصفقة إلى ما بعد نهاية الموسم الحالى، وعقد هادى خشبة، مدير الكرة، اجتماعاً مع اللاعب للاتفاق على التفاصيل بعدما رحب حسام البدرى، المدير الفنى، بضمه لدعم دفاع الفريق فى ظل غموض موقف تجديد عقد أحمد السيد، وتقدم سن وائل جمعة، إضافة إلى عدم اقتناع البدرى بمستوى محمد سمير ومحمد خلف.
ويترقب مسؤولو الأهلى الاجتماع المقبل لمجلس إدارة اتحاد الكرة لتحديد توقيت الصفقة، خصوصاً أن الفريق لديه مكان وحيد، تم حجزه لحارس المرمى فى حالة بقاء الوضع على ما هو عليه. وتسعى إدارة النادى للضغط على مسؤولى الجبلاية، لإعادة نظام الاستبدال وتأجيل النظام البديل للموسم المقبل.
على صعيد آخر، تلقى أحمد عبدالغنى، لاعب حرس الحدود، عرضاً من نادى الأفريقى التونسى، وحضر أحد مسؤولى النادى للاتفاق على تفاصيل ضم اللاعب، وينتهى عقد اللاعب مع ناديه أواخر الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل، وعلمت «المصرى اليوم» أن أحد أعضاء مجلس إدارة النادى التونسى وصل القاهرة مساء الجمعة الماضى بصحبة أحد وكلاء اللاعبين لضم مهاجم الحرس أو البحث عن بديل إذا ما فشلت الصفقة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق