على الهواء مباشرة - علاء صادق يفتح النار على المدير الفنى للمنتخب:"شحاته كداب ويلبس سلسلة ومش ملتزم أخلاقياً وشعره طويل"





استمراراً لمسلسل هجومه على حسن شحاته, شن الناقد الرياضى علاء صادق ببرنامجه ظلال وأنوار الذى يذاع على قناة "نايل سبورت" هجوماً شديداً على المدير الفنى لمنتخب مصر واصفاً إياه بالكذب .

وأبدى صادق اندهاشه من تصريح شحاته بأنه يختار اللاعبين على اساس التزامهم دينياً وأخلاقياً قائلاً "إن شحاته كداب فكيف يختار اللاعبين الملتزمين مع أنه غير ملتزم أخلاقياً ويلبس سلسلة ويهتم بتصفيف شعره".

وكان صادق قد وصف شحاته بأنه "إله" الكرة المصرية من فرط الثناء والمديح من جانب كبير من الإعلاميين, وقال: "حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الذي يعتقد أنه لا يخطي وأن اختياراته هي الصواب بات (فرعون أو إله) بعد قائمة الفريق التي أعلنها اليوم استعداداً لبطولة أمم إفريقيا".

وواصل صادق هجومه علي شحاتة قائلاً: "ضلال لا يتفق معه فيه إنسان عاقل بعد استبعاد مهاجم مصر الأول أحمد حسام (ميدو) علي الرغم من كونه الأجهز والأمهر والأكثر خبرة وإحترافيه من السيد حمدي وأحمد رؤوف ومحمد ناجي (جدو) الذين ضمهم شحاتة".

"ميدو ضمه حسن شحاتة لأيام ثم استبعده غير عابئ بمعنوياته واسمه وصورته وسمعته ومن المؤسف أن شحاتة أكد في وقت سابق أنه لم يضم حمص نجم الإسماعيلي لأنه من العيب أن يضمه ثم يستبعده والآن ميدو أصبح لعبة في يد حسن شحاتة".

واختتم صادق تصريحاته قائلاً: "حسن شحاتة بات المتحكم في الكرة المصرية ولا يعنيه الفوز أو الخسارة في أنجولا فلن يكون هناك حساب إذا خسر.. هل حاسبه أحد عندما خسر بطاقة التأهل للمونديال؟!! هو أكبر من الحساب هو أكبر من كل شيء".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق