شحاتة حزين لاتهامه بالعنصرية وعقوبة مالية تنتظر زيدان





أعرب حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني عن حزنه وإنزعاجه من إتهامه بالعنصرية وما تناقلته الصحف العالمية خلال الفترة الماضية عن أنه لا يضم سوى اللاعبين المسلمين والمتدينين منهم فقط.

وأكد الجهاز الفني للمنتخب على أن تصريحات شحاتة عن الإنضباط تم تحريفها ونشرها بهدف الإساءة للمعلم، وكان شحاتة قد صرح بأنه لا يضم سوى اللاعب الملتزم والمنضبط وهو السبب في استبعاده للاعب أحمد حسام ميدو، كما أشار لدوره في إلتزام محمد زيدان بتعاليم الدين الإسلامي.

وتناقلت وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية خبر عنصرية شحاتة على خلفية استبعاده لميدو واهتمامه بالناحية الدينية للاعب قبل اهتمامه بالمستوى الفني.

وعلى جانب أخر فسيتم توقيع عقوبة مالية فقط على مهاجم المنتخب المصري محمد زيدان بعد تصرفاته عقب استبداله في مباراة الأمس أمام موزمبيق، وقد تكون العقوبة عبارة عن حرمانه من مكافأة الفوز على موزمبيق فقط.

وتم عقد جلسة بالأمس اعتذر فيها اللاعب للجهاز الفني وتم الاكتفاء بالعقوبة المالية فقط، وكان زيدان قد أبدى غضبه عقب استبداله بالأمس ولم يصافح اللاعب أحمد عيد عبد الملك وقام بركل دكة البدلاء اعتراضاً على اخرجه من الملعب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق