إيتو بعد الهزيمة : مصر لا تستحق الفوز .. ولولا مساعدة الحكم لما تأهلت للدور نصف النهائي



إيتو يتهم الحكم بالتحيز للمصريين
ألقى نجم المنتخب الكاميروني صامويل إيتو باللوم على جيريمي ديمون حكم مباراة منتخب بلاده أمام الفراعنة وحمله مسئولية الخسارة التي تلقاها بثلاثية مقابل هدف والتي ترتب عليها خروجهم من بطولة كأس الأمم الإفريقية "أنجولا 2010"، حيث إتهمه بالتحيز الشديد للجانب المصري.

وكان إيتو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي قد حصل على جائزة اللعب النظيف في المباراة، حيث أنه لم يظهر بمستواه المعهود ولم يشكل أي خطورة على الفراعنة.

وقال إيتو في تصريحات نقلها موقع "لا باريسيان" الفرنسي: "الحكم ساعد مصر في الصعود للدور نصف النهائي فهي لم تستحق التأهل، ولكنني سأكتفي بذلك ولن أتحامل على الحكم أكثر من ذلك لأن هذه هي إفريقيا ومازال أمامنا الكثير لنعرفه عنها".

ومن جانبه، أكد اكييلي ويبو مهاجم الأسود والمحترف في صفوف فريق ريال مايوركا الإسباني: "لا يجب أن يخجل اللاعبين من الهزيمة خاصة أن المباراة شهدت تألق عناصر شابة ضغطت بقوة على المنتخب المصري حتى نهاية المباراة".

وأضاف: "لقد خسرنا المباراة بخطأين وهذه هي كرة القدم يوماً لك ويوم عليك".

فيما أفاد زميلهم جورجي مانجيك لاعب وسط فريق أياكس أمستردام الهولندي: "لقد قدمنا مباراة رائعة وظهرنا بأداء جيد خلال البطولة وبوجه خاص أمام مصر وكنا نستحق نهاية أفضل من ذلك".

وأختتم قائلاً: "ربما تفوقت مصر لأنها استعدت للمباراة بشكل أفضل".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري في الدور نصف النهائي الخميس المقبل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق