جمعة: خضنا لقاء الكاميرون وتفكيرنا في الجزائر


اعترف وائل جمعة مدافع مصر بأن أداء الفراعنة تأثر سلبا خلال مباراة الكاميرون بسبب تفكير اللاعبين في إمكانية مواجهة الجزائر ضمن قبل نهائي كأس الأمم.
وكانت مصر قد تأهلت لقبل النهائي "أنجولا 2010" على حساب الكاميرون بنصر قوامه 3-1 تحقق في الشوطين الإضافيين بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل.
وخاض الفراعنة اللقاء وهم على دراية بأن الفوز يضعهم في مواجهة الجزائر مجددا، ما يثير ذكريات المشاكل بين الفريقين داخل وخارج المستطيل الأخضر.
ولذا صرح جمعة عبر أثير راديو الشباب والرياضة "أمام الكاميرون ثلاثة أرباع تركيزنا انحصر في إمكانية مواجهة الجزائر، ما أثر على الأداء".
وتابع نجم الأهلي "هذا لا يمنع أننا نخوض لقاء الجزائر ولا نفكر في الثأر أو غيره، فقط هدفنا تحقيق الفوز والتأهل للنهائي حتى نعوض الجماهير عن عدم التأهل لكأس العالم".
وعقب جمعة على مباراة الكاميرون، مشيدا باستفاقة الفريق في الفترة الإضافية بعد تفوق الكاميرون خلال الشوط الثاني من اللقاء.
وأوضح "لو سجل منتخب الكاميرون هدفا في الشوط الثاني لضاع اللقاء، لكننا أثبتنا قوتنا وحضورنا بعد ذلك وحققنا الفوز".
وقلل جمعة من شأن الإصابة التي تعرض لها أثناء رقابة ممادو إدريسو مهاجم الكاميرون، مفيدا "أعتقد أن أثر الكدمة يختفي خلال فترة وجيزة إن شاء الله".
كما أشاد صخرة الدفاع بجميع رفاقه، خاصا بالذكر أحمد حسن قائد الفريق، والذي كسر الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية بقميص مصر.
واستطرد "حسن لاعب رائع، ويبذل جهدا عظيما في الملعب يستحق عليه الثناء، وكنت سأقول الكلام ذاته حتى لو لم يسجل هدفين في المباراة".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق