حازم إمام :أحمد حسن نجم المباراة بلا منازع و زيدان لاعب موهوب تنقصه جماعية الأداء





أعرب نجم وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري حازم إمام ، عن سعادته البالغة بفوز المنتخب المصري على المنتخب الكاميروني وتأهله للدور نصف النهائي من بطولة الأمم الإفريقية بأنجولا 2010 عن جدارة واستحقاق .

وأكد إمام في تحليله للقاء عبر قناة الجزيرة الرياضية أن الصقر المصري أحمد حسن هو نجم المباراة , وأنه بالفعل القائد في الملعب فبفضل تحركاته ومتابعته المتميزة تمكن الفراعنة من العودة للمباراة بعد أن افتتحت الأسود الكاميرونية التسجيل بخطأ غير مقصود من أحمد حسن ، والذي عاد سريعا ليحقق التعادل من جديد قبل نهاية الشوط الأول مما سمح للاعبي المنتخب المصري بالسيطرة من جديد على مجريات المباراة.

وفى تعليقه على أداء لاعبي المنتخب المصري أوضح نجم الزمالك أنهم جميعا كانوا نجوم وعلى قدر المسؤولية ، إلا أن البعض مازال غائبا ولم يظهروا بمستواهم المعهود مثل محمد زيدان ،والذي أكد أنه لاعب سريع ويجيد صناعة الهجمات إلا أنه ينقصه الجماعية ، فلن يتمكن من بناء وتنفيذ الهجمة بمفرده بل لابد من اللعب والتعاون الجماعي مع زملائه .

 وأشار زكريا ناصف ، إلى أن زيدان لم يتم توظيفه بالإمكانيات الحقيقية له حتى الآن ، مؤكدا أن أهم ما يميز المنتخب المصري هو روح الجماعة وإن أي مهارة فردية لن تظهر إلا بالأداء الجماعي .

واختتم حازم إمام تصريحاته متمنيا للمنتخب المصري التوفيق في اللقاء القادم أمام الجزائر مؤكدا أنها ستكون مباراة في كرة القدم بعيدا عن أي ذكريات أو استفزازات أخرى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق