زيدان مع المنتخب في دبي .. والاستعداد لمالي بتدريبات سرية



 
زيدان
انضم محمد زيدان لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني إلى صفوف منتخب مصر ظهر يوم السبت ومن المنتظر مشاركته في التدريب المسائي.

وكان FilGoal.com قد أشار مساء الجمعة إلى وصول اللاعب يوم السبت بحسب مصادره داخل منتخب مصر.

وكان حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر قد اتفق مع اللاعب على منحه فترة أطول للبقاء مع ناديه الألماني للحفاظ على العلاقة الطيبة مع جهازه الفني بقيادة يورجن كلوب خصوصا في ظل مشاركة اللاعب في كل مباريات فريقه أساسيا هذا الموسم.

ويخوض منتخب مصر الأول تدريبه الرئيسي ليوم السبت في معسكره في نادي أهلي دبي في سرية تامة مساء السبت استعدادا لمباراة مالي الودية.

وقال عبد الكريم الحاج المدير التنفيذي لنادي أهلي دبي في تصريحات لوسائل الإعلام أن شحاتة طلب منع الجمهور ووسائل الإعلام من حضور التدريبات لتوفير أقصى درجات الهدوء والتركيز للاعبيه.

وطلب الجهاز الفني لمنتخب مصر إجراءات أمنية مشددة في فندق إقامة الفريق لفصل اللاعبين عن الظروف الخارجية.

 
شحاتة
ويؤدي الفريق تدريباته يوم السبت ويشمل التمرين بعض اللعبات المطلوب تنفيذها أمام منتخب مالي في اللقاء الودي الذي تستضيفه مدينة دبي يوم الاثنين المقبل، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات بحسب مركز كل منهم لإجراء تدريبات منفصلة بحسب خطة الإعداد المقررة قبل السفر.

ومن ناحية أخرى تسبب منتخب مصر في أزمة في مدينة دبي بسبب إقبال الجماهير خصوصا من المصريين المقيمين في الإمارات على شراء تذاكر اللقاء التي تباع الواحدة منها بـ60 درهما و150 درهم.

وكانت الشركة المنظمة للقاء الودي قد منحت الرعاة عددا كبيرا من التذاكر مما ادى إلى ندرتها في الأسواق التقليدية ومنافذ البيع.

ومن ناحية أخرى أكد مصدر قريب من المنتخب أن الجانب الإماراتي يعمل على حل مشكلة التذاكر بتوفيرها قبل اللقاء من خلال منافذ البيع.

يذكر أن تذاكر اللقاءات الرسمية لمنتخب مصر قد أدت إلى أزمات عدة خلال السنوات الأخيرة بسبب إقبال الجماهير على شراء وانتشار ظاهرة البيع في السوق السوداء.


تعليقات