خاص.. الانتاج الحربي: لم نتوصل لاتفاق مع الزمالك للاستغناء عن أبوكونيه



ابو كونيه مهاجم الانتاج الحربي



صرح عبد المنعم حسن رئيس نادي الإنتاج الحربي والمشرف العام على الكرة بالنادي ان جلسة جمعت السبت بين سيد مشعل وزير الإنتاج الحربي ورؤوف جاسر وحازم إمام عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك في حضوره لم يتوصلوا فيها لاتفاق يقضي بانتقال ابوكونيه مهاجم الفريق للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الحالية.
وقال عبد المنعم في تصريحات هاتفية  "الجلسة مع مسئولي الزمالك كانت ودية للغاية، ولكننا لم نتوصل في النهاية لاتفاق يقضي بانتقال اللاعب للنادي الابيض على الأقل خلال الفترة الحالية".
وأضاف "اتفقنا مع مسئولي الزمالك على أرجأ الصفقة لوقت آخر، وربما تتم الصفقة بعد نهاية الموسم".
وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق اقترابه من ضم المهاجم الايفواري الذي سجل هدفين للإنتاج في الدور الأول من مسابقة الدوري.
وأوضح رئيس نادي الإنتاج الحربي ان اللاعب بات أقرب للبقاء في صفوف فريقه حتى نهاية الموسم.
ورفض عبد المنعم الإفصاح بشكل مباشر عن أسباب عدم التوصل لاتفاق مع الزمالك، وقال "ربما يكون السبب هو عدم حاجة الزمالك للاعب خلال الفترة الحالية على الأقل، وفي نفس الوقت فان فريق الإنتاج في حاجة لأبوكونيه في الدور الثاني من المسابقة".
وأضاف "ربما رفضنا أيضا تقسيط الزمالك لقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب".
ويتضمن عقد أبوكونيه شرطا جزائيا قيمته 500 ألف دولار، كان يرغب الزمالك في تخفيضه والاستغناء عن عمرو عادل مدافع الفريق للإنتاج.
وأكد رئيس النادي ان أبوكونيه سيبقى في أغلب الظن مع الإنتاج في الدور الثاني من الدوري، ولن ينتقل لأي فريق في مصر سوى للزمالك.
من ناحية أخرى، قال عبد المنعم انه سيقوم بزيارة لنادي الزمالك يوم الأحد لتدعيم وتوطيد العلاقات بين الناديين.

تعليقات