متعب يطلب مهلة جديدة حتى نهاية يناير لتجديد عقده مع الأهلى


متعب
يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى تدريباته عند التاسعة والنصف صباح اليوم «السبت» بمقر النادى بالجزيرة ضمن البرنامج الذى أعده حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، قبل سفره إلى كندا.
ومنح علاء ميهوب، المدرب العام للفريق، راحة للثنائى شريف عبدالفضيل ومصطفى شبيطة من التدريبات عقب استبعادهما من المنتخب الوطنى على أن ينتظما فى المران اعتباراً من صباح غد «الأحد» والذى سيقوده البدرى بعد عودته من كندا.
وأثبتت الفحوصات الطبية التى أجراها أحمد السيد، مدافع الفريق، تحسن حالته تدريجياً بعدما التزم بالراحة التامة خلال الفترة الماضية، ووفقاً للدكتور إيهاب على، طبيب الفريق، فإن اللاعب سيبدأ فى تنفيذ برنامجه التأهيلى بعد أسبوعين من الآن، على أن يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية فى غضون شهر تقريباً أى بداية من مباريات الدور الثانى للدورى الممتاز، وكان السيد قد تعرض للإصابة بكسر فى ضلعين أثناء أدائه التدريبات مع فريقه قبل توقف المسابقة.
فى شأن مختلف، تلقت إحدى شركات التسويق الإنجليزية مجموعة من الشرائط الخاصة بعماد متعب مهاجم الفريق المتواجد مع المنتخب الوطنى حالياً، وينتظر أن يسافر أحد مندوبيها إلى أنجولا لمتابعة اللاعب هناك خلال مشاركة المنتخب الوطنى فى مباريات المجموعة الثالثة تمهيداً للتعاقد معه فى حالة ظهوره بشكل مميز فى البطولة.
كان متعب قد أبلغ لجنة الكرة بالنادى رفضه فكرة التجديد حتى أواخر شهر يناير المقبل، الذى يتزامن مع نهاية فترة الانتقالات الشتوية بالدوريات الأوروبية، وتعهد اللاعب للجنة بتوقيع عقده الجديد فى حالة عدم تعاقده مع أى ناد أوروبى ليثبت حسن نواياه، ويرد على كل الأقاويل التى ترددت مؤخراً برفضه التجديد حتى ينتقل فى نهاية الموسم لأى ناد دون أن يحصل الأهلى على أى مقابل مادى نظير بيعه.
من ناحية أخرى، ينتظر أن يخضع للاختبار اليوم بمقر النادى الثنائى الأفريقى المنتظر أن يتعاقد الأهلى مع أحدهما للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم خط الهجوم وطالبت اللجنة حسام البدرى بضرورة إخضاع الثنائى لاختبار دقيق وعدم التسرع فى إصدار الحكم عليهما حتى لا يتورط النادى فى صفقة فاشلة جديدة.
وأجرى هادى خشبة، مدير الكرة، عدة اتصالات هاتفية بلاعبى الأهلى الدوليين المتواجدين مع المتنخب الوطنى طالبهم خلالها بضرورة تقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة، وعدم ادخار أى جهد لتحقيق حلم ملايين الجماهير المصرية للحفاظ على اللقب الأفريقى.

تعليقات