زيزو يتألق فى تدريبات المنتخب ويؤكد أنه سيكون صاحب الدور الأبرز فى أنجولا




تلقي المنتخب الوطني الخبر السعيد صباح أمس بوصول نجمه ونجم بروسيا درتموند الألماني محمد زيدان إلي مطار دبي الدولي لينضم إلي معسكر الفريق المصري بدبي لتكتمل صفوف الفريق لأول مرة منذ إعلان القائمة المختارة للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية بأنجولا.

وعلي الفور إنتظم زيدان في تدريبات المنتخب الوطني مع زملائه وظهر بشكل رائع ليؤكد علي أنه سيكون صاحب الدور الأبرز في أنجولا لتعويض الغيابات الكبيرة التي تتمثل في الثنائي عمرو زكي ومحمد أبو تريكة.

واختتمت تدريبات الفراعنة في الثامنة مساء الأحد بتوقيت دبي السادسة بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت المباراة الودية مع منتخب مالي الاثنين بملعب أهلي دبي.

زيدان هو اللاعب رقم 24 في قائمة المدير الفني للفراعنة حسن شحاتة قبل موعد المباراة الودية أمام منتخب مالي والتي تقام اليوم بالإمارات في الساعة السادسة.

يذكر أن منتخب مصر سيلعب مباراة مالي وسيبقي في دبي يوم الثلاثاء لحضور الجهاز الفني للتكريم الذي سيناله حسن شحاتة بعد فوزه بجائزة بن راشد للإبداع الرياضي وقيمتها مليون ونصف المليون درهم وبعدها تعود البعثة مساء اليوم نفسه إلي القاهرة ويحصل اللاعبون علي راحة يوم 6 يناير قبل السفر إلي أنجولا مساء الخميس المقبل علي متن طائرة خاصة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق