الزمالك يتلقى دعوة للعب مع «فيردر بريمن» الألمانى فى الإمارات



إبراهيم
يحسم اليوم «الاثنين» مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس مصير المعسكر الخارجى للفريق الكروى الأول المقرر فى دبى خلال الفترة من ٦ إلى ٢٠ يناير الحالى استعداداً للدور الثانى من الدورى الممتاز.
كان النادى قد تلقى عرضاً رسمياً من إحدى شركات التسويق بتحمل نفقات إقامة البعثة فى الإمارات والتنقلات ومصروف الجيب، إلى جانب توفير أربع مباريات ودية مع فيردر بريمن الألمانى وثلاثة أندية أخرى من الدورى الإماراتى. من جهة أخرى، يسعى ممدوح عباس، رئيس النادى، لإقناع المهاجم الدولى أحمد حسام «ميدو» بتمديد فترة إعارته إلى نهاية الموسم المقبل للاستفادة من إمكانياته، ودوره الإيجابى فى إشعال حماس اللاعبين سواء فى التدريبات أو المباريات.
كان اللاعب قد أشار إلى صعوبة تمديد فترة إعارته، لرغبته فى العودة إلى إنجلترا، إلى جانب عدم رغبته فى البقاء بالدورى المصرى عقب استبعاده من المنتخب الوطنى بشكل لا يليق به، لكنه أكد التزامه بعقده حتى نهاية الموسم الحالى يأتى هذا فى الوقت الذى سيعقد فيه إبراهيم حسن جلسة خاصة مع اللاعب خلال الأسبوع المقبل لمعرفة رأيه النهائى.
فى شأن مختلف، تمسك ماجد سامى، رئيس نادى ليرس البلجيكى، بالحصول على ٤ ملايين يورو نظير الاستغناء عن أكوتى مانساه ودودى الجباس للزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية، وهو ما اعتبره مسؤولو النادى شرطاً تعجيزياً لإتمام الصفقة.
وكان حازم إمام، عضو المجلس، قد أجرى اتصالاً برئيس النادى البلجيكى، وطالبه بتخفيض المبلغ، إلا أن الأخير رفض.
فيما أكد إبراهيم حسن اقتراب مهاجم أفريقى من التوقيع خلال الشهر الحالى، لكنه رفض الإفصاح عن اسمه.
وأوضح المنسق العام أن الجهاز الفنى لن يتعجل فى ضم لاعبين جدد، إلا بعد التأكد من الاستفادة من أى صفقة، سواء فى يناير أو الموسم المقبل،
مشيراً إلى أن هناك بعض الأسماء المطروحة للتعاقد معها لكنها لم تحسم بشكل نهائى. وفى السياق ذاته، يواصل الفريق الكروى الأول تدريباته اليومية لرفع اللياقة البدنية للاعبين، بينما يخضع عمرو زكى المهاجم الدولى لتدريبات علاجية تحت إشراف الدكتور مصطفى المنيرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق