هادى خشبة : تريكة يعود خلال شهر وتجديد متعب والسيد قريب جدا



عشاق النادى الأهلى على موعد لرؤية الفنان محمد أبو تريكة فى الملاعب مرة أخرى مع بداية الدور الثانى وفقا لبرنامجه الطبى والتأهيلى .

أدلى كابتن هادى خشبة مدير الكرة بالنادى بتصريح بشأن أخر التطورات بالنسبة لأمور التعاقدات وعودة الفنان محمد أبو تريكة للمشاركة مع الفريق مرة أخرى فى المستقبل حيث أكد ان الأشعة التى أجراها اللاعب أخيرا أكدت تحسن حالته بشكل كبير ووفقا للبرنامج التأهيلى فان اللاعب فى طريق العودة الى الملاعب خلال شهر من الأن .

كما تطرق كابتن هادى إلى الحديث عن المفاوضات مع نجمى الفريق أحمد السيد وعماد متعب وأكد إن المفاوضات قطعت شوط كبير بين اللاعبين والنادى وإن الإعلان عن تجديد أحمد السيد سيتم قريبا جدا بينما سيتم تأجيل أمر عماد متعب لحين عودته من بطولة أمم أفريقيا .

بينما أوضح مدير الكرة إن التجديد للمهاجم أحمد بلال لن يتم الأن بل وفقا لتقييم مستواه فى الفترة القادمة خلال مباريات الدور الثانى وبناء عليه سيتم عرض التجديد بمبلغ محدد .

كما أشار أيضا إلى قدوم حسين ياسر المحمدى من بلجيكا بدون للأنتظام فى التدريبات مؤكدا إن النادى لم يصله أى عرض حتى الأن بشأن اللاعب ولكنه لم يؤكد إستمرارية اللاعب مشيرا إلى إن وصول أى عرض فى المستقبل سيتم عرضه على لجنة الكرة لإتخاذ القرار الحاسم .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق