الأهلى يلقى اولى هزائمه هذا الموسم و يخسر من المحله 0-2



تلقى النادى الاهلى اول خسارة له هذا الموسم بهدفين بلا مقابل من غزل المحله فى اولى مباريات الدور الثانى ليتوقف رصيده منذ الدور الاول عند حاجز ال35 نقطه فى مقدمة الجدول.
الشوط الاول
وقد دخل النادى الاهلى مباراته امام غزل المحله بتشكيل يتكون من احمد عادل عبدالمنعم فى حراسة المرمى ووئل جمعه وشريف عبدالفضيل فى خط الدفع وكل من احمد على وعبدالله فاروق كظهيرى جنب والثلاثى احمد فتحى وحسام عاشور ومصطفى شبيطه فى خط الوسط وامامهما مثلث مقلوب راسه محمد بركات وقاعدته الثنائى الهجومى محمد فضل والليبيرى فرانسيس.
وجاءت ضربة البداية من جانب لاعبى غزل المحله الذين حاولوا فرض ايقاعهم على المباراة وكان واضحا ان هناك تركيز على الجانب الايسر الذى يلعب به عبدالله فاروق وسريعا ما تم امتصاص حماس الفريق صاحب الارض الا ان احمد على تسبب فى ركلة جزاء فى الدقيقه الثامنه بعدما اعاق عبدالحميد شبانه ليحتسب فهيم عمر حكم المباراة ركلة جزاء يحرز منها محمود جاكسون هدف التقدم لفريقه.
وبعد ذلك يعود الاهلى للمباراة من خلال تسديدات مصطفى شبيطه ويراوغ بركات اللاعب عبدالرحيم طه الذى اضطر لاعاقته وحصل على كارت اصفر ومع مرور الوقت بدأ الاهلى يسيطر على منطقة الوسط الا ان التكتل الدفاعى للاعبى الغزل حال دون احراز التعادل وكاد احمد فتحى يسجل من ضربة ثابته الا ان ابراهيم فرج حارس الغزل ابعد الكرة باطراف اصابعه فوق العارضه .
وفى الدقيقه25 يحصل احمد فتحى على كارت اصفر بعدما وضح العنف الشديد على اداء المنافس وبعدها توالى الظهور الاحمر على مرمى فرج من خلال تسديدة قوية لمصطفى شبيطه وبعدها من كرة خطيرة لمحمد بركات الذى سددها مباشره لتعلو العارضه .
وفجاة وفى احدى الكرات المشتركه يشهر فهيم عمر الكارت الاحمر لوائل جمعه لتنتقل شارة الكابتن الى محمد فضل ويواصل الاهلى الضغط املا فى ادراك التعادل وبعدما احتسب الحكم 4 دقائق كوقت بدل ضائع تم طرد عماد عثمان لاعب الغزل للخشونه المفرطه بعدما حصل قبلها على كارت اصفر لينتهى الشوط الاول بهدف للاشئ للغزل.
الشوط الثانى
مع بداية الشوط الثانى قام حسام البدرى باخراج احمد على والدفع بمحمد سمير لسد لفراغ الناجم عن طرد وائل جمعه ولكن فى الدقيقه الثانيه يضيف المحلة هدفه الثانى المباغت من تسديدة قوية لعبدالحميد شبانه ترتطم بالقائم تعود لاحمد حسن دروجبا ليودعها الشبكه بكل سهولة.
وبعد ذلك حاول لاعبى الاهلى العودة للمباراة من خلال تسديدات احمد فتحى والاختراق من منطقة الوسط ولكن لاعبى الغزل حرموهم من ذلك ووضح التكتل الدفاعى البحت للمنافس .
وفى الدقيقه العاشره يفكر البدرى فى تنشيط خط الوسط فاخرج مصطفى شبيطه ودفع بشهاب الدين احمد وبعدها بدقائق يحصل الاهلى على ضربة حرة امام منطقة ال18 مباشرة واهدرها احمد فتحى بعدما سددها فى الحائط وفى المقابل قام محمد رضوان المدير الفنى للمحلة بتامين المباراة بشراك المدافع سيد عبدالمغنى بدلا من محمود جاكسون المهاجم.
فى الدقيقه17 يتعرض محمد فضل للاصابة ويخرج ليحل محله اسامه حسنى ووضح ان هناك عدم تجانس كبير بين لاعبى الاهلى خاصة فى الخط الهجومى.
وبمرور الوقت استغل لاعبى الغزل تراجع الاهلى ليشنوا هجمات مرتدة كادت احداها تتسبب فى الهدف الثالث لولا تدخل احمد فتحى .
وبعد ذلك استمر الاداء العقيم من حيث تكتل دفاعى من الغزل وفى المقابل تمريرات مقطوعه من لاعبى الاهلى واستمر هذا الاداء حتى نهاية المباراة التى شهدت احداث ملتهبة فى المدرجات من جانب الجماهير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق