الدوري المصري: الصعايدة فاقوا على "الجونة"..واتحاد الشرطة تخطى " الحدود"



درع الدوري المصري الممتاز
معرض الصور
تكبير الصورة
درع الدوري المصري الممتاز

أخبار ذات صلة

الفرق

حقق فريقا بترول أسيوط وإتحاد الشرطة إنتصارات هامة في بداية مشوار كلا الفريقين في الدور الثاني للدوري المصري الممتاز على حساب الجونة و حرس الحدود .
 
ففي ملعب الجونة بالغردقة ، تمّكن بترول أسيوط من تحقيق فوزًا هاما على حساب الجونة في عُقر داره بهدف نظيف في رحلة بحث ممثل الصعيد عن الهروب من منطقة الهبوط بالدوري المصري .
 
جاء هدف التقدم لبترول أسيوط مبكرًا للغاية عن طريق اللاعب محمد عبد الله الذي أحرز هدف الفوز المبكر للضيوف في الدقيقة الثالثة من عُمر اللقاء ، وتمكن بترول أسيوط من الحفاظ على التقدم حتى نهاية المباراة بالرغـم  
 وشهدت المباراة مشاركة اللاعب جمال حمزة - العائد من صفوف ماينز الألماني - طوال المباراة بعد أن دفع به مدرب الجونة إسماعيل يوسف أساسيًا منذ بداية المباراة، وبالرغـم من تألق جمال حمزة وتشكيله خطورة على مرمى بترول أسيوط في أكثر من مناسبة ، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أولى أهدافه مع الجونة في أول مشاركة له مع الفريق .
 
وشهدت المباراة طرد اللاعب نور السيد لاعب الجونة في الدقيقة 40 من الشوط الثاني بعد أن نال البطاقة الصفراء الثانية له بالمباراة، وكان خروجه من المباراة بمثابة ضمان فوز بترول أسيوط باللقاء لصعوبة إحراز لاعبي الجونة هدف التعادل بعشرة لاعبين .
 
و بهذا الفوز تقدم بترول أسيوط للنقطة التاسعة ولكن بلا حراك من المركز الأخير بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وبالرغـم من عدم التقدُدم إلا أن بترول أسيوط تمكن في مباراة واحدة من حصاد نصف نقاطه التي جمعها في الدور الأول كاملاً، حيث أحرز بترول أسيوط ثلاث نقاط من مباراة واحدة بعد أن جمع 6 نقاط من الدور الأول كاملاً، ويُعد هذا الإنتصار هو الأول لبترول أسيوط بالدوري المصري الممتاز ، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 15 بالمركز الثالث عشر ، ليواجه الفريق الصاعد حديثًا من دوري الدرجة الثانية خطر دخول منطقة الهبوط في حالة نجاح المصري تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي في المباراة التي ستُقام بينهما اليوم .
 
وفي ملعب إتحاد الشرطة المُقام بالعباسبة بمدينة القاهرة، نجح إتحاد الشرطة في تحقيق فوز ثمين وصعب للغاية على حساب حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد .
 
وبالرغـم من تقدم حرس الحدود في الدقيقة 18 عن طريق لاعبه أحمد سلامة، إلا أن إتحاد الشرطة عن طريق لاعبه مينوسو بوبا تمكن من قلب الطاولة على الضيوف بإحراز هدفين متتاليين في الدقيقتين 42 و 51 من المباراة .
 
وبهذا الفوز الثمين قفز إتحاد الشرطة إلى النقطة 23 في المركز الخامس بشكل مؤقت بإنتظار نتائج مباريات منافسيه الزمالك وإنبي و الإنتاج الحربي ، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 17 بالمركز الثاني عشر بالدوري المصري الممتاز

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق