علاء ميهوب : أشكر البدري لتغييراته .. ومباراة الشرطة بداية موفقة لعودة "بلال"


من مباراة اليوم - تصوير عبد الله السويسي
أشاد علاء ميهوب مدرب النادي الأهلي بآداء لاعبيه في مباراة الشرطة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة بملعب القاهرة الدولي في إطار الجولة السابعة عشر للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة (4-2). 

وقال ميهوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة والذي حضره مراسل Korabia.com أن الشرطة أدي مباراة كبيرة، مشيراً إلي أن الجهاز الفني توقع هذا الآداء خاصة وأن الفريق في حالة نشوة بعد الفوز الذي حققه أمام حرس الحدود في الجولة الماضية. 

وأضاف ميهوب "حسام البدري استطاع علاج أخطاء المباراة الماضية أمام حرس الحدود"، مضيفاً "لقد تحكم الفريق في منتصف الملعب، فيما لم يلجأ المنافس للدفاع وبدا خطيراً خاصة في الشوط الأول الذي لن أتحدث عنه". 

واعتبر مدرب الأهلي أن مباراة الشرطة هي بداية الطريق للحفاظ علي درع الدوري والذي يحتفظ الأهلي بلقبه في المواسم الخمس الماضية. 

وعن لاعبي فريقه قال ميهوب "لم يقصر أي لاعب في مباراة اليوم، لقد ظهروا بشكل جيد خاصةً في الشوط الثاني"، مضيفاً "لقد عاني الثنائي أحمد حسن ومحمد بركات من الرقابة اللصيقة في الشوط الأول وهو الذي أدي لعدم وجود فرص". 

واعتبر ميهوب أن آداء فريقه تحسن مع التغييرات التي أجراها حسام البدري بنزول مصطفي عفروتو وأحمد شكري وأحمد بلال، مضيفاً "أبارك لأحمد بلال علي آدائه في هذه المباراة والذي اعتبره بداية العودة لمستواه المعهود". 

وختم ميهوب تصريحاته موجهاً الشكر لحسام البدري المدير الفني للأهلي للفرصة التي أعطاها للاعبي الشباب الذين لم يخذلوه، مضيفاً "غداً راحة للفريق، وسنبدأ المران يوم الأحد علي فترتين".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق