أول هزيمة للاتحاد بقياده كابرال .. وفوز المصري والجونة في الدوري الممتاز



صورة تذكارية تجمع لاعبي فريق كرة القدم بنادي المقاولون العرب 
©أ ش أ
القاهرة/أ ش أ/حول فريق المقاولون العرب تأخره إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدف على الاتحاد السكندري فى المباراة التى جمعت بينهما الجمعة ضمن منافسات الاسبوع 17 من الدوري المصري الممتاز فى كرة القدم.

تقدم الاتحاد بهدف محمود شاكر عبد الفتاح فى الدقيقه 8 من ضربة جزاء وتعادل للمقاولون محمود سمير فى الدقيقه 37 بعد أن تقدم من الجبهه اليمنى بمجهود فردى وسدد كرة قويه ترتد اليه من القائم يعيد تسديدها مرة اخرى فى المرمى . وفى الشوط الثاني تراجع الاتحاد للدفاع للحفاظ على التقدم وهاجم المقاولون بمسانده من خط الوسط وسجل رضا الويشى الهدف الثانى فى الدقيقه 72 وأضاف رامى ربيع هدفين فى الدقيقتين 84 و91.

بهذا الفوز إرتفع رصيد المقاولون الى 22 نقطة واوقف مسيرة الاتحاد الناجحة والحق به هزيمة قاسية وهى أول هزيمة للفريق بقياده المدير الفنى البرازيلى كابرال ليتوقف عند 23 نقطة.

وفى بورسعيد فاز المصري على ضيفه غزل المحلة بهدف للاشيىء لينهى أفراح الغزل بالفوز على الأهلي فى المباراة السابقة.

سجل الهدف عاشور الأدهم فى الدقيقة 37 من الشوط الأول ليحقق لفريقه الفوز الثانى على التوالى ويرتفع رصيده إلى 19 نقطه ويتوقف الغزل عند 21 نقطة.

وتقاسم الفريقان الشوطين حيث تفوق المصرى فى الشوط الاول وهاجم وسجل هدف الفوز . وفى الشوط الثانى لعب المصرى بتوازن دفاعى هجومى للحفاظ على الهدف وهاجم الغزل فى آخر ربع ساعة ولكن لم يتمكن من اختراق دفاع المصرى.

وخسر المنصورة على ملعبه من فريق الجونة بهدفين للاشيىء سجلهما أحمد عمران فى الدقيقه 55 وهنرى أكيلى فى آخر دقيقة من الوقت الأصلى فى الشوط الثانى.

وتعادل حرس الحدود على ملعبه مع طلائع الجيش بدون أهداف ولم يتمكن الحرس من اختراق دفاع الطلائع رغم طرد لاعب الطلائع حسام عبد العال من الدقيقه 63.

وبهذه النتيجة توقف الحرس عند 17 نقطه وبدأ يدخل فى منطقة الخطورة نتيجة العروض السيئة فى الفترة الأخيرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق