الجمعة الرياضي:أسرار أزمة الحضري‏ وتحريض عبدربه‏-متعب يرفض التجديد-الأهلي يخطط لخطف حازم إمام-بلال وقع للزمالك-انهيار عرش الأهلي والزمالك فى السلة



خاص – أخبارك دوت نت

اختلفت اهتمامات صفحات الرياضة بالصحف المصرية وجاءت أهم العناوين تحت الآتي :

أسرار أزمة الحضري‏..‏ وتحريض عبدربه‏ - انهيار عرش الأهلي والزمالك في السلة - أحفاد الفراعنة في مواجهة رجال الكاميرون وسيدات الكونغو - توءم الزمالك يتحدي.. ويتمسك بجدو - الأهلـي يسعي للهروب..من كمين الشـرطة.. والإصابات تطارد الأحمر .. والمنافس يستعد لمفاجأة

- الزمالك يكثف مفاوضاته مع شيكابالا لإقناعه بالتجديد- أزمة «جدو» تقترب من الحل بعد جلسة ودية فى منزل ممدوح عباس- متعب يجدد رفضه تمديد عقده ويتعهد بضمان حق النادى فى عملية انتقاله إلى أوروبا- وائل جمعة: شبانة استفزني ولم أتعمد الطرد- الأهلي يدرس ثغرات عقد حازم إمام تمهيداً لخطفه- بلال وقع للزمالك

وقالت صحيفة الاهرام :

- أسرار أزمة الحضري‏..‏ وتحريض عبدربه‏ 

حالة من الجدل ثارت أخيرا حول أزمة النادي الاسماعيلي مع حارسه الدولي النجم عصام الحضري في كواليس الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الدراويش مع الحضري قبل سفر البعثة إلي كينيا‏,‏ 


ويروي جودة حسان المستشار القانوني للنادي الاسماعيلي تفاصيل الأزمة ويشير إلي أنه قد نما إلي علم إدارة النادي قيام الحضري بتوقيع عقود إعلانية مع بيبسي وقناة مزيكا فطالبنا بحقوقنا في هذه الإعلانات حيث ينص تعاقد اللاعب مع ناديه علي حصول الدراويش علي‏20%‏ من أي عقود إعلانية للحضري 

إلا أن اللاعب رفض إحضار هذه العقود للاطلاع عليها لأنها تمت قبل التعاقد مع الاسماعيلي فطلبنا منه الاطلاع عليها لأنها تتعلق بمال عام يخضع للمساءلة إلا أن الحضري رفض 

وقال‏:‏ أنا لم أتفق مع رئيس النادي علي ذلك وأنا لم آت لكي أتعرض للاهانة وأمام إصرارنا قام الحضري بتوقيع إقرار علي نفسه بأن جميع العقود الاعلانية الموقعة تمت في تواريخ سابقة علي تعاقده مع الاسماعيلي‏.‏

وحول ماتردد عن قيام إحدي الشركات السياحية بالحجز علي ممتلكات خاصة بالاسماعيلي‏,‏ أكد المستشار القانوني للنادي أن الموضوع أبسط من ذلك بكثير ويتلخص في أن شركة ترافكو للسياحة قامت بتنظيم رحلة للاسماعيلية عام‏2005‏ ولم تحصل علي مستحقاتها حتي الآن والتي تبلغ‏168‏ ألف جنيه‏,‏ وأشار إلي أنه سيتم سداد المبلغ يوم الاثنين المقبل‏.‏

وأكد أن القلق يأتي فقط من الحجز علي أرصدة النادي بالبنوك لأنه يعرض الحياة بالاسماعيلية إلي الشلل التام‏,‏ 

من جانب آخر‏,‏ سادت مشاعر الاستياء بين قطاعات من جماهير الدراويش بسبب مااعتبروه استفزازا من أحد نجوم الفضائيات وذلك عندما استضاف أحمد فتحي لاعب الأهلي والاسماعيلي السابق وتم إجراء مداخلة مع النجم حسني عبدربه لاعب أهلي دبي حيث تم تحريض حسني علي عدم تجديد تعاقده مع الاسماعيلي والعودة للأهلي بالرغم من أن اللاعب ليس بمقدوره التعاقد مع أي فريق آخر دون موافقة ناديه السابق الدراويش‏.‏

وقالت صحيفة الجمهورية :

- 6 مباريات ساخنة الليلة والأهلي يخشي كمين الشرطة

تقام اليوم 6 مباريات ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري العام وهي مباريات حساسة ومصيرية حيث تسعي بعض الأندية لتعويض هزيمتها في الأسبوع الماضي للمسابقة أما البعض الآخر فإنه يحاول مواصلة صحوته وانتصاراته للتقدم خطوات للأمام في جدول الدوري. 

وتعتبر مباراة الأهلي والشرطة من أهم مباريات اليوم حيث يخشي حسام البدري المدير الفني السقوط في كمين الشرطة حيث ان الجهاز الفني للشياطين الحمر يخشي الانهيار ومواصلة السقوط علي غرار المباراة الماضية أمام المحلة .. يأتي ذلك في الوقت الذي يتطلع فيه الشرطة بقيادة طلعت يوسف إلي مواصلة الانتصارات وتفجير المفاجأة بالحاق الهزيمة الثانية علي التوالي الاهلي . 

أما بقية مباريات اليوم فهي المنصورة مع الجونة وبترول أسيوط مع الانتاج الحربي وطلائع الجيش مع حرس الحدود والمقاولون مع الاتحاد والمصري مع غزل المحلة. 

- انهيار عرش الأهلي والزمالك في السلة 

أصبحت المنافسة علي البطولات المحلية في اللعبة الشعبية الثانية كرة السلة بدون قطبي الرياضة المصرية الأهلي والزمالك. 

خرج الفريقان من المنافسة علي المرحلة الأولي لدوري المحترفين وفاز الاتحاد بالدوري المرتبط بعد الفوز علي الجزيرة في مباراة فاصلة. 

وفي الكأس خرج الزمالك من دور ال 16 في مفاجأة صارخةو لحق به الأهلي الذي خرج من الدور قبل النهائي للكأس أمام الجزيرة الذي وصل للنهائي أمام الاتحاد. 

- أحفاد الفراعنة في مواجهة رجال الكاميرون وسيدات الكونغو 

تستأنف بداية من الثانية بعد ظهر اليوم مباريات بطولة الأمم الافريقية لكرة اليد ب 10 مباريات أهمها مواجهة أحفاد الفراعنة لأسود الكاميرون للرجال وسيدات الكونغو برازافيل فضلا عن لقاءات الكاميرون مع كوت ديفوار والجزائر مع تونس والكونغو الديمقراطية مع أنجولا "سيدات" بينما مباريات الرجال فتشهد لقاءات الجابون مع انجولا والجزائر مع الكونغو برازافيل والمغرب مع كوت ديفوار ونيجيريا مع ليبيا ونسور قرطاج في مواجهة الكونغو الديمقراطية. 

- توءم الزمالك يتحدي.. ويتمسك بجدو 

طلب التوءم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني والمنسق العام للكرة في الزمالك من مجلس الإدارة عدم التفريط في جدو هداف المنتخب تحت أي ظرف.. وأكدا أن اللاعب جلس معهما بالفعل لحل الأزمة ولكن لابد من التمسك بحقوق النادي وعدم التفريط فيها. 

- الأهلـي يسعي للهروب..من كمين الشـرطة.. والإصابات تطارد الأحمر .. والمنافس يستعد لمفاجأة

تحت شعار "لا بديل عن الفوز" يخوض الشياطين الحمر مباراتهم الثانية في الدور الثاني بالدوري الممتاز عندما يلتقي الأهلي فريق اتحاد الشرطة الرياضي في السابعة والنصف من مساء اليوم علي استاد القاهرة الدولي في الأسبوع ال 17 من المسابقة. 

يسعي الأهلي إلي الخروج من كبوته سريعا بعد الهزيمة التي مني بها أمام غزل المحلة بالمحلة يوم الاثنين الماضي والتي كانت الهزيمة الأولي للشياطين الحمر في الدوري لهذا الموسم.. ولذلك يحرص الأهلي علي العودة سريعا إلي سجل الانتصارات للتأكيد علي أنها ليست سوي كبوة عابرة وأن الفريق مستمر بنجاح في رحلة الدفاع عن لقبه علي أمل الإفلات من كمين الشرطة!! 

لكن مهمة الشياطين الحمر لن تكون سهلة علي الإطلاق لأن الظروف التي خاض فيها الفريق مباراته أمام المحلة لم تتغير كثيرا فمازالت الإصابات تطارد الفريق وما يضاعف من محنة الشياطين أيضا أن الهزيمة من المحلة ألقت بظلالها علي نفوس اللاعبين وضاعفت من التوتر لديهم والضغوط الواقعة عليهم في الفترة الحالية خاصة بعد تقلص الفارق الذي يفصل الفريق عن أقرب منافسيه وهو الإسماعيلي إلي أربع نقاط. 

الحقيقة أن كثرة الغيابات هي المشكلة الحقيقية التي تواجه الشياطين الحمر نظرا لغياب العديد من العناصر المؤثرة بسبب الاصابات ومنها عماد متعب مهاجم الفريق وسيد معوض دينامو الناحية اليسري ومحمد أبوتريكة النجم الموهوب والمعتزبالله إينو وغيرهم 

كما تجددت الآلام لدي الأنجولي جيلبرتو لاعب الفريق الذي أصبح مهددا هو الآخر بالغياب عن صفوف الفريق في مباراة الغد مثلما غاب أمام المحلة كما تحاصر الشكوك اللاعب أحمد فتحي بسبب اصابته برشح في الركبة.. ولن يتحدد الموقف النهائي لكل من جيلبرتو وفتحي إلا في المران الأخير قبل اللقاء. 

وربما استعاد الأهلي جهود نجمه الكبير أحمد حسن "الصقر" بعد انتهاء إيقافه في مباراة المحلة بسبب الانذار الثالث ولكن صفوف الشياطين الحمر ستفتقد عنصرا آخر مهما للغاية وهو وائل جمعة صخرة دفاع الفريق وصاحب الخبرة الطويلة بسبب طرده في مباراة المحلة مما يبعده عن صفوف الأهلي في مباراتي الفريق القادمتين. 

يضاعف من صعوبة الموقف علي الفريق أن منافسه في مباراة اليوم فريق آخر عنيد نجح في تحقيق طفرة رائعة في النتائج خلال الموسم الحالي حيث يحتل المركز السادس برصيد 23 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الأهلي المتصدر. 

يري اتحاد الشرطة أن الفرصة قد تكون مواتية لديه لتعزيز موقعه ضمن فرق المقدمة وتقليص الفارق مع المتصدر وتفجير مفاجأة بالتغلب علي الأهلي الذي يعاني من أزمة حقيقية في الوقت الحالي.. ويخوض اتحاد الشرطة مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق فوزا رائعا 2/1 علي حرس الحدود في مباراة الفريقين يوم الاثنين الماضي. 

حرص طلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة علي عقد جلسة مع لاعبيه للتأكيد علي ضرورة الاستفادة من ترنح الفريق المنافس والفوز في المباراة اليوم والثأر لهزيمة الفريق أمام الأهلي 1/2 في مباراة الدور الأول بالإضافة للتقدم خطوة علي طريق انتزاع أحد المراكز الأربعة الأولي من أجل المشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية أو دوري أبطال العرب. 

في نفس الوقت يفتقد الشرطة في مباراة اليوم لجهود مدافعه أحمد دويدار بسبب الايقاف بعد حصوله علي الانذار الثالث في مباراة الفريق أمام حرس الحدود. 

كما قد يغيب عن صفوف الفريق مهاجمه صلاح عاشور الذي عاني في الأيام القليلة الماضية من إصابة في ركبته وخضع لبرنامج تأهيلي مكثف.. ولكن ما يطمئن طلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة أن مهاجمه النيجيري مينوسو بوبا ظهر بمستوي رائع في مباراة الفريق أمام الحرس وسجل هدفي الفريق في تلك المباراة ليصعد إلي المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم بفارق هدفين خلف إيريك بيكوي مهاجم بتروجت. 

وقالت صحيفة المصرى اليوم :

- الزمالك يكثف مفاوضاته مع شيكابالا لإقناعه بالتجديد

كلف مجلس إدارة نادى الزمالك، حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، وحسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بالتفاوض مع محمود عبدالرازق «شيكابالا» لتمديد عقده حتى موسم ٢٠١٣، والالتزام باتفاقه مع التوأم حسام وإبراهيم حسن قبل سفره لأنجولا بالتجديد.

كان اللاعب قد أبدى تحفظه على التمديد، وتمسك بوضع شرط جزائى فى العقد يعطيه حق الرحيل فى حالة تلقيه عرض احتراف خارجياً ويسعى حازم إمام لاستغلال علاقته القوية باللاعب وإقناعه بتمديد عقده وعدم الإنصات لوكلاء اللاعبين مع وعده بعدم الوقوف فى طريقه فى حالة تلقيه عرض احتراف جيداً، أسوة بما حدث مع ميدو وعمرو زكى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه إبراهيم حسن ثقته فى إقناع شيكابالا بالتجديد، وحسم الأمر خلال أيام وأكد ما انفردت به «المصرى اليوم» بالاتفاق مع الثنائى أحمد غانم وعمرو الصفتى على تجديد عقديهما، وأن اللاعبين رحبا دون إبداء أى تحفظات.

وأشاد حازم إمام بحسام حسن، المدير الفنى، لنجاحه فى بناء فريق قوى، وتصعيد اللاعبين الشباب وهو ما أسهم فى عودة مدرسة الفن والهندسة من جديد. وأكد حازم أن مجلس الإدارة مستمر فى سياسته الخاصة بدعم قطاع الناشئين لإفراز المزيد من العناصر المميزة.

ووجه الشكر لمحمود سعد، مدير القطاع، وشوقى حسين للنهوض بالقطاع، فيما أكد أحمد غانم أنه وافق على التجديد دون شرط أو قيد، وأنه تراجع عن فكرة الرحيل بعد مصالحته مع الجماهير. يأتى هذا فى الوقت الذى طالب فيه صبرى رحيل، حسام حسن بالحصول على الفرصة، مؤكداً أنه لا يعرف السبب الحقيقى وراء استبعاده طوال الفترة الماضية. وأكد أنه تلقى عرضاً من الإسماعيلى خلال موسم الانتقالات الماضية، إلا أن الإدارة تمسكت باستمراره.

وهدد بالرحيل فى نهاية الموسم إذا ظل حبيساً لدكة البدلاء. فيما اعترف حازم إمام بتراجع مستواه فى الفترة الماضية لتشتت تركيزه، ورفض اتهام الجهاز الفنى باضطهاده، مؤكداً أن مستواه تراجع وأنه تأثر باستبعاده من المنتخب قبل أمم أفريقيا، فضلاً عن مروره بمشاكل شخصية، ووعد ببذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة لاستعادة مستواه. 

فيما وجه حسين ياسر محمدى الشكر لحسام حسن، المدير الفنى، للدفع به أمام إنبى رغم عدم اكتمال لياقته الفنية والبدنية، ووعد بأن يكون فى مستوى الثقة والمسؤولية وإسعاد الجماهير التى أحسنت استقباله، مشيراً إلى أنه أغلق تماما ملف الأهلى، وسيسعى للاستفادة من أخطائه لتصحيحها واستعادة مستواه. 

ووافق الجهاز الفنى على المشاركة فى مهرجان اعتزال تامر عبدالحميد مع المنصورة بداية الشهر المقبل تقديراً لعطاء اللاعب، فيما حرص اللاعبون فى مران أمس على تهنئة إبراهيم حسن بقرب صدور قرار رفع الإيقاف عنه من اتحاد شمال أفريقيا.

من جهة أخرى، يسعى مجلس الإدارة فى جلسته الودية للاتفاق على الإجراءات التى سيتخذها ضد اتحاد الكرة فى أزمة لقاء الحرس، وإذا ما كان سيتم إغلاق الملف بصفة نهائية بعد قرار لجنة التظلمات برفض الطعن أو تصعيد الأمر للفيفا.

فى شأن آخر، رشح حازم إمام فريق تشيلسى للمشاركة فى لقاء ودى مع الزمالك فى مهرجان اعتزاله الذى سيكون إحدى فقرات مهرجان الاحتفال بالمئوية، فيما تقرر إقامة البطولة الدولية للسلة، وإقامة العديد من الندوات يحاضر فى إحداها العالم المصرى أحمد زويل والجراح العالمى مجدى يعقوب.

- أزمة «جدو» تقترب من الحل بعد جلسة ودية فى منزل ممدوح عباس

اقتربت أزمة محمد ناجى «جدو»، لاعب الاتحاد، الذى وقع لنادى الزمالك، من الحل، بعد الجلسة التى جمعته مع ممدوح عباس، بحضور حازم إمام، عضو المجلس، وحسام حسن، المدير الفنى، مساء الثلاثاء الماضى، بمنزل رئيس النادى، 

حيث طالبه اللاعب خلالها بفسخ عقده ودياً مع الزمالك لرغبته فى الاستمرار بنادى الاتحاد لحين نهاية عقده الموسم المقبل، خصوصاً أنه لم يحصل على أى مبالغ مادية رغم توقيعه على بياض على إيصال أمانة بتسلم بعض المبالغ، فضلاً عن التوقيع على ما يفيد برغبته فى اللعب للزمالك، وعدم ارتباطه بأى عقود مع الاتحاد.

وتنص اللوائح على إيقاف اللاعب أو تغريمه مالياً بسبب التوقيع لناديين مع اعتماد رغبته فى اللعب لأى منهما، ويختلف موقف اللاعب عن زميله هانى سعيد، لاعب الفريق المنتقل من الإسماعيلى، على اعتبار أن الزمالك كان قد تسلم البطاقة الدولية الخاصة باللاعب، والتى خرجت من منطقة الإسماعيلية باسم الزمالك، ويستحيل معه خروجها مرة أخرى للأهلى، الذى رغب اللاعب وقتها فى الانتقال إليه. 

كان مسؤولو الزمالك قد عرضوا عقد صفقة تبادلية مع الاتحاد بالاستغناء نهائياً عن محمد المرسى المعار إلى الاتحاد مع تسهيل انتقال جدو للفريق الأبيض، خصوصاً أن الزمالك يمتلك الأوراق التى تدين اللاعب وتعرضه للإيقاف وتهدد احترافه فى الفترة المقبلة، وعلمت «المصرى اليوم» أن الزمالك لا ينوى التصعيد دولياً إلا بعد نهاية الموسم الحالى. 

من جانبه، أبدى جدو، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، رغبته فى البقاء بالاتحاد، وقال: «نادى الاتحاد السكندرى هو صاحب الفضل فى شهرتى وما وصلت إليه»، واعترف بصحة توقيعه للزمالك، مؤكداً أنه لن يتلقى أى مبالغ مالية رغم توقيعه على ما يفيد ذلك،

وأضاف: «ما حدث أضاع فرحتى وتعجل مسؤولى الزمالك فى الإعلان عن التوقيع وضعنى فى موف حرج، خصوصاً أننى كنت أخفى هذا الأمر حتى أبحث عن صيغة للإعلان أو تحقيق الاستفادة لنادى الاتحاد»، وأشار جدو إلى أنه لا يمانع فى الانتقال إلى أى ناد فى الفترة المقبلة بشرط موافقة مسؤولى الاتحاد، وطالب مسؤولى الزمالك بإنهاء الأزمة ودياً واحترام رغبته للحفاظ على مستقبله.

- متعب يجدد رفضه تمديد عقده ويتعهد بضمان حق النادى فى عملية انتقاله إلى أوروبا

رفض عماد متعب مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عرض إحدى الشركات الإنجليزية لتسويقه فى الدورى الإنجليزى بداية من الموسم المقبل بعد مغالاتها فى قيمة النسبة التى ستحصل عليها لإتمام عملية الانتقال، وكان اللاعب قد رفض الانضمام لفريق بورتسموث لنفس السبب، وأبلغ مندوبى الشركة بالتوقف عن عملية تسويقه بشكل نهائى.

ومن جانبه، أكد متعب أنه رفض الانتقال للنادى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية بسبب مغالاة الشركة الوسيطة فى مطالبها المالية لإتمام الصفقة، وأنه فضل الانتظار حتى نهاية عقده مع الأهلى الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، لينتقل لأحد الأندية الأوروبية دون دفع أى مبالغ للشركات الوسيطة حتى يستفيد هو والأهلى بأكبر عائد مادى من وراء عملية بيعه.

وكان متعب قد أبلغ هادى خشبة، مدير الكرة، خلال الجلسة الأخيرة التى جمعتهما مؤخراً تمسكه بموقفه الرافض تجديد عقده أملاً فى خوض تجربة الاحتراف فى أوروبا، وأوضح اللاعب لخشبة أنه بالرغم من انتهاء عقده وأحقيته فى التفاوض مع أى ناد آخر خلال تلك الفترة، إلا أنه لن يقدم على أى خطوة دون موافقة الأهلي، وأن جميع الإجراءات ستتم من خلاله لحرصه الشديد على حفظ حقوق ناديه فى الصفقة.

فى ذات السياق، تقدمت إحدى الشركات الإماراتية والتى عرضت استضافة معسكر الفريق الأول للموسم المقبل بإسبانيا بعرض لضم متعب لأحد الأندية الألمانية مع بداية الموسم الجديد تتكتم الإدارة على اسمه. من ناحية أخرى يواصل اللاعب تدريباته التأهيلية بالجرى الخفيف حول الملعب تمهيداً لعودته للمشاركة مع الفريق فى بقية مباريات الدور الثانى لبطولة الدورى.

وقالت صحيفة روزاليوسف :

- وائل جمعة: شبانة استفزني ولم أتعمد الطرد

انتقد وائل جمعة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني لاعب المحلة عبدالحميد شبانة مشددًا علي أنه تعرض لمضايقات واستفزازات كبيرة من جانب اللاعب ورغم ذلك لم يخرج عن النص في كل الكرات المشتركة التي جمعت بينهما بما فيها واقعة الطرد التي لم يرتكب بها ما يستوجب طرده من المباراة موضحًا أنه كان يحاول التحجيز علي الكرة بطريقة أدائه العادية لكن لاعب المحلة أعطي إيحاء للحكم بأنه تعرض للضرب بسقوطه المفاجئ.. 

وأضاف جمعة أن مباراة المحلة بصفة عامة أقيمت في أجواء غير طبيعية جعلت الجميع يفقد أعصابه في الكثير من أوقات المباراة بسبب هتافات جماهير المحلة ضده رغم إشادتها قبل المباراة والتمس جمعة العذر لها لكونها تؤازر فريقها.. 

ورفض جمعة نغمة الاتهامات التي لاحقته بعد الطرد بتعمده الحصول علي الكارت الأحمر حتي يحصل علي راحة من المباريات لشعوره بالإجهاد من توالي المباريات في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مؤكدًا أنه رغم الإيقاف فإنه يتواجد يوميًا في تدريبات الفريق ومن ثم فلا مجال للحديث عن تعمده الطرد للحصول علي راحة.. 

واعترف اللاعب بصعوبة المرحلة القادمة لفريق الأهلي بصفة عامة في ظل توالي غيابات العناصر الدولية.. عن مباريات الفريق أمثال أبو تريكة وسيد معوض وعماد متعب وكلها عناصر مؤثرة خاصة مع زيادة صعوبة المباريات في الدور الثاني من الدوري الذي تتسم فيه كل المباريات بالقوة بغض النظر عن قوة المنافس من عدمها. 

وعلي جانب آخر رفض عبدالحميد شبانة مهاجم المحلة تصريحات جمعة بكونه قد تعرض للاستفزاز من جانبه مشددًا علي أن جمعة هو أول من احتك به في المباراة بأول كرة مشتركة بينهما وقال له حرفيًا العب السهل علشان ما تخلنيش أعملها معاك وبعدها بدقائق كانت واقعة الطرد التي أصابته في فمه 

والتي قال عنها جمعة لروزاستاد إن اللاعب لم يكن مصابًا ولم يصل إليه كوعه بدليل أن شبانه قام باستكمال المباراة لكن شبانة نفسه أكد أن آثار كوع جمعة لاتزال موجودة ومشاركته في المباراة حتي النهاية ليست بغريبة خاصة أن هناك الكثير من اللاعبين الذين يشاركون في المباريات رغم تعرضهم لإصابات مؤثرة تستدعي علاجهم ببعض الغرز.

واختتم شبانة تصريحاته بالتأكيد علي أنه سعيد بأنه يلعب كرة محلية ولا يلعب الكرة الاحترافية التي تبيح جذب المنافس وفقًا لما أعلنه وائل جمعة والذي أكن له كل تقدير واحترام لكن في جميع الأحوال كرة المحترفين لا تسمح بضرب المنافس لكنها واقعة مرت وانتهت وهو ما أكده كلا اللاعبين في نهاية تصريحاتهما لروزاستاد. 

- الأهلي يدرس ثغرات عقد حازم إمام تمهيداً لخطفه

أعطي حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الضوء الأخضر لعدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق بالنادي الأهلي للتحرك سريعاً بالبحث عن أي ثغرات في عقود لاعبي الزمالك رداً علي صفقة حسين ياسر المحمدي الذي انتقل لصفوف الفريق الأبيض في صفعة قوية لمسئولي النادي الأهلي

وكانت المفاجأة في وجود ثغرات في عقد حازم إمام لاعب الزمالك تتيح إنتقاله للنادي الأهلي وقد علمت روزاستاد من مصادرها الخاصة عن اقتراب حازم من الانتقال للقلعة الحمراء بعد أن جلس كل من عدلي القيعي وتامر النحاس وكيل اللاعب مع حازم في منزل والده بإمبابة

حيث قام القيعي بعرض مبلغ مالي كبير تخطي حاجز المليوني جنيه نظير انتقاله للقلعة الحمراء وهنا كانت المفاجأة من خلال موافقة اللاعب ووالده علي رحيله للأهلي بشرط استغلال هذه الثغرات الموجودة في عقده. 

الجدير بالذكر أن حسام حسن المدير الفني للزمالك قد منع تامر النحاس وكيل اللاعب من دخول النادي بعد علمه بهذه الجلسة التي عقدت في منزل اللاعب واتهامه إياه بأنه يعمل لمصلحة النادي الأهلي وأنه يسعي لتشتيت ذهن اللاعبين في الوقت نفسه يعيش اللاعب حالة نفسية سيئة بسبب تجاهل المدير الفني له بدون أي مبررات بالرغم من تألقه في التدريبات.

في الوقت نفسه سادت حالة من الترقب الشديد ينتظرها أحمد السيد لاعب الأهلي بشأن تجديد عقده بعد أن وصلت علاقته مع المسئولين بالقلعة الحمراء لطريق مسدود بسبب تجاهلهم له في الوقت الذي يسعي مسئولو الزمالك لحسم الصفقة لصالحهم بعد الاتفاق علي جميع شروط اللاعب وبالتحديد العائد المادي الذي سيحصل عليه مقابل انتقاله للزمالك. 

- بلال وقع للزمالك

علمت روزاستاد أن التوءم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني والمنسق العام للكرة بنادي الزمالك نجحا في الحصول علي توقيع 3 لاعبين جدد لارتداء الفانلة البيضاء ابتداء من الموسم المقبل.. وأول اللاعبين هو الغاني آكوتي مانساه لاعب المصري السابق والمحترف حاليًا في صفوف ليرس البلجيكي.. ووقع اللاعب علي العقد فعليًا وتسلم قيمة المقدم المالي وهي 100 ألف دولار تحملها ممدوح عباس رئيس النادي من جيبه الخاص.. ومن المقرر أن يعود اللاعب إلي مصر عقب انتهاء عقده مع النادي البلجيكي بنهاية الموسم الحالي. 

وكان إبراهيم حسن قد أرسل العقود إلي اللاعب عن طريق الفاكس ورد اللاعب بفاكس آخر حمل توقيعه والتأكيد علي رغبته في اللعب لنادي الزمالك ابتداء من الموسم المقبل وتعهده بارتداء الفانلة البيضاء.. تحت أي ظرف.. وأكد إبراهيم حسن المنسق العام أن آكوتي وقع علي عقود اللعب للزمالك حبا في التوءم حسام وإبراهيم حسن وليس أي فرد آخر. 

أما اللاعب الثاني فهو أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي.. والذي وقع علي عقود مبدئية مع التوءم مؤخرًا ولكنه لم يحصل بعد علي مقدم التعاقد.. ولعب حسن مصطفي لاعب الزمالك الحالي والأهلي السابق دورًا كبيرًا في إقناع اللاعب بالتوقيع للزمالك وأكد له أنه سيجد ضالته في القلعة البيضاء نظرًا لقدراته التهديفية العالية. 

أما اللاعب الثالث فرفض المنسق العام الإفصاح عن اسمه وقال إنه سيكون إضافة قوية للقافلة البيضاء.. ولكن ليس من المنطقي أن نكشف عن اسمه الآن.. حتي لا تتدخل أطراف أخري في إفساد الصفقة بأي حال من الأحوال.. وأضاف أن الجهاز الفني قدم تقريره الكامل عن الصفقات الأخيرة لمجلس الإدارة حتي يتعرف علي كل صغيرة وكبيرة تدور بشأن المفاوضات والتعاقدات الجديدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق