حمزة : تركيزى مع الجونة وأعد جماهير الأهلى بالكثير ولا أعرف شيئا عن الضرائب !



صرح جمال حمزة لاعب نادى الجونة الحالى بأن قد وقع بالفعل على عقود رسمية للإنضمام للنادى الأهلى لمدة ثلاثة مواسم تبدأ من الموسم المقبل معربا عن سعادته باللعب بالفانلة الحمراء والتى هى شرف لأى لاعب على حد تعبيره.

وقال حمزة فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن الإنضمام للنادى الأهلى هى نقطة تحول فى مسيرة حياته الكروية ولكنه أكد بأن كل تركيزه حاليا مع نادى الجونة الذى يلعب له ومتمنيا تحسين مركز فريق الجونة حاليا فى الدورى والظهور بمظهر جيد مع الفريق حتى نهاية الدورى.

وأضاف بأنه بدءا من الموسم القادم سيكون له طموح مختلف لأنه سيلعب لأكبر نادى فى أفريقيا حيث أنه سيبذل قصارى جهده لكى يؤدى بشكل جيد كما هو معروف عنه لأنه سيكون لديه الكثير من الدوافع والطموحات حيث أن يعد من الأن بالظهور بشكل مختلف تماما مع الأهلى.

وعن ما يقال عنه بأنه لاعب صاحب مشاكل قال بأنه متواجد حاليا مع الجونة ولم يسمع أحد عن إختلاقه لأى مشاكل ولكن فى الفترة الأخيرة له مع الزمالك كانت المشاكل فى النادى كله وليس فريق الكرة فقط مما كان يؤثر بالسلب على الجميع ولكنه تناسى تلك الفترة من تاريخه.

وأردف حمزه قائلا بأنه لا يعلم شيئا عن ما قيل بشأن صدور حكم قضائى ضده بسبب عدم سداده للضرائب عن بعض الإعلانات حيث قال بأن هذه الإعلانات كانت من عام 2003 ولا يعلم شيئا عن هذا الموضوع تماما مبديا إندهاشه من وقت إثارة مثل هذه المواضيع فى هذا الوقت بالتحديد ولكنه سيتعرف من المحامى الخاص به عن هذا الموضوع ولكنه أكد بأنه لا يعلم بوجود أى قضايا ضده من الأساس.

وأختتم جمال حمزة تصريحاته متمنيا التوفيق له مع الجونة حاليا ثم الإنتقال بشكل جيد للنادى الأهلى الموسم القادم متمنيا مساندة كل جماهير الاهلى له لأنه يعلم مدى عظمة هذه الجماهير على حد تعبيره قائلا بأنه من خلال موقع جماهير الأهلى " أعد كل جماهير الأهلى بالكثير بمساندتهم ومساند زملائى فى الفريق بمشيئه الله مع تمنيات للفريق بالتوفيق دائما".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق