حسام حسن يصف علاء صادق بالمنافق والحرباء ويؤكد:أنا مصدوم من جدو-والإعلام المصري أحمر الهوية وغير عادل


طالب حسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك الإعلام المصرى أن يكون عادلا فى تناول القضايا التى تخص نادى الزمالك لأن الصورة اصبحت واضحه تماما أن الإعلام أصبح أحمر الهوية تمام .

وقال حسام فى حوار مع برنامج الرياضة اليوم على قناة دريم "للأسف الشديد الإعلام المصرى غير عادل حيث يتصيد الأخطاء للزمالك و لايرى كل العيوب والمشاكل فى النادى الأهلى لأن هناك خطوط حمراء لا يستطيع أحد تخطيها فى نقد القلعة الحمراء عكس الزمالك المباح من الجميع .

وفى نفس الإطار شن العميد هجوما حادا على الدكتور علاء صادق بسبب موقفه المتعنت تجاه نادى الزمالك وطالبه بأن يكون موضوعى فى نقده وقال "أنا أحترم الجميع لكن علاء صادق تخطى كل الحدود وينتقد الزمالك بشكل مقزز ويتلون مثل الحرباء وليس لديه مبدأ ثابت وأقول له الزمالك أكبر منك ومن غيرك ".

وانتقل العميد للحديث عن أزمة جدو"إحنا معانا الأوراق وستثبت إحنا صح أم لا والحق معنا وأن جدو كان دائم الاتصال به وذلك من فترة طويلة حيث تربطه علاقة حميمة به وأن وكلاء اللاعب المحترمين نبيل ابو زيد وانور شلوفه جاءوا له وعرضوا عليه جدو حيث قالوا له أن عقده ينتهي مع الاتحاد بنهاية العام وتأكدت من خلال الاداري وائل بدر وحازم امام .

وأضاف " جدو قال لى أنه موقع مع الاتحاد من اربع شهور سابقة ولكن لم يتم توثيق العقد إلى الأن وجمعتهم جلسة أخرى وتم توقيع العقود والأوراق الأخرى واستلم مبلغ كبير مقابل التوقيع ، وتابع العميد "سيتم قيد اللاعب في قائمة الموسم المقبل ، فموقف الزمالك سليم ، ولأول مرة في مثل تلك المشاكل ، معنا أوراقا شرعية بلا ثغرات".

وأكد حسام ان اكبر صدمة لي ما فعله جدو لأننا عندما قمنا بتوقيعه على العقود ذهب للدورة الافريقية وهو مرتاح نفسيا وأن ربه أعطاه نعمه بتوقيعه مع الزمالك وبسبب توقيعه معنا ارتاح وظهر نتيجة توقيعه مع الزمالك في كأس افريقيا وتألق في البطولة وعرفته الناس وذلك بسبب توقيعه لنادي كبير ، وعن غضب جماهير الاتحاد قال " المشكلة أن جماهير الاتحاد تتهمنا انا وإبراهيم وتسبنا بأسمائنا أنا وهو على الرغم أن المفاوضات مع جدو كانت مع نادي الزمالك وليست مع حسام حسن وابراهيم حسن ".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق