حسن شحاتة : الصحفيون المستبعدون من رحلة أنجلترا هم من يثيرون البلبلة




نفي حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري في أتصال هاتفي مع إذاعة الشباب والرياضة ما تردد في الصحافة المصرية عن قيامه بمنع الأعلاميين من حضور المران الذي خاضه المنتخب الوطني استعداداً للقاء الودي الذي يجمع المنتخب المصري مع نظيره الأنجليزي الأربعاء المقبل.

وعن رأيه في مباراة المنتخب المصري مع المنتخب الأنجليزي أكد الكابتن حسن شحاتة على أن المنتخب المصري هو ممثل للقارة الأفريقية في تلك المباراة والتي تعتبر بمثابة مباراة تاريخية بالنسبة للمنتخب المصري.

وأكد شحاتة على أن المنتخب المصري سيخوض اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وهي التي ستمنح لاعبي المنتخب الوطني ثقة كبيرة ودفعه قوية للأمام.

وحول المفاوضات التي جرت مع الجانب النيجيري صرح المدير الفني للفراعنة قائلاً : " لا يمكن وصف العروض النيجيرية بالرسمية إلا في حال توقيع العقود ولكن من المؤكد وجود مفاوضات وإتصالات هاتفية مع الكابتن سمير زاهر من أجل الذهاب لنيجيريا للتفاوض ".

وأضاف شحاتة في اتصال هاتفي له مع أذاعة الشباب والرياضة : " طالبت الكابتن سمير زاهر بإيقاف المفاوضات مع الجانب النيجيري بعد أن طالبوني بالذهاب لنيجيريا من أجل الأختبار فالجانب النيجيري هو من طالب بالتعاقد معي ".

وحول الهجوم الذي تعرض له لاعبي المنتخب الوطني عقب ما تردد حول اصطحاب اللاعبين لزوجاتهم وأبناؤهم على نفقة الاتحاد المصري علق شحاتة قائلاً : " لاعبو المنتخب اصطحبوا زوجاتهم وأبناؤهم من حسابهم الشخصي وليس على حساب الاتحاد المصري كما تردد ".

وأضاف : " من يقوم بإثارة تلك البلبة هما الأعلاميين المستبعدين من السفر لإنجلترا من جانب الاتحاد المصري ".

وأختتم الكابتن حسن شحاتة حديثه قائلاً : " اللاعبون والجهاز الفني والكابتن سمير زاهر والأستاذ محمود طاهر هم فقط من سيتواجدون في فندق إقامة المنتخب بينما سيكون أهالى اللاعبين في فندق أخر والأمر ذاته بالنسبة للأعلاميين ".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق