جدو : هدفي في الكاميرون الأغلي .. وأفضل اللعب للأهلي .. أرجوكم لا تقارنوني بـ " بأبو تريكة "


في تصريحه لشبكة السي . إن . إن طالب النجم الصاعد بقوة الصاروخ " محمد ناجي " الشهير بـ " جدو " جميع وسائل الإعلام المحلية والعالمية بعدم مقارنته بالنجم الكبير " محمد أبو تريكة " مؤكداً على أن إجراء مثل هذه المقارنة يعتبر ظلم شديد له .

جدو : هدفي في الكاميرون الأغلي .. وأفضل اللعب للأهلي .. أرجوكم لا تقارنوني بـ \" بأبو تريكة \"



وقال " جدو " خلال تصريحه " إن النجم " محمد أبو تريكة " ظاهرة من ظواهر الكرة المصرية وعلامة بارزة ومنيرة في التاريخ الكروي المصري وأنا أتمنى أن أكون قريباً منه في كل شئ ، ولكنني أرجو عدم مقارنتي به لأنني لازالت في بداية مشواري ولازال أمامي الكثير كي أكون مثل " أبو تريكة " .

وعن موضوع إحتراف هوالعروض المقدمة من الأندية قال " إنني أحلم بالإحتراف في أوروبا ، وأرغب في أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن ، إلا أننى أتمني أن أنضم إلى صفوف النادي الأهلي المصري في حالة عدم إحترافي لأنني أعشقه منذ صغري وطالما كان الإنضمام للقلعة الحمراء حلماً بالنسبة لي " .

وأشار نجم المنتخب المصري وهداف بطولة الأمم الأفريقية إلى وجود مفاوضات منقبل ناديى الأهلي والزمالك مع مسئولي نادي الإتحاد السكندري لضمه ، إلا أن تلك المفاوضات لم تسفر عن شئ حتى الأن .

وأضاف أفضل بديل في الأمم الأفريقية " لم أكن أتوقع نهائياً أن أكون هداف البطولة ، ولكن أختي الصغيرة " أميرة " توقعت أن أحرز خمسة أهداف وكنت أراها مجرد أمنية صعبة التحقيق ولكنها تحققت بفضل الله سبحانه وتعالي " .

واعتبر هداف المنتخب المصري والإتحاد السكندري هدفه في منتخب الكاميرون في الدور ربع النهائي هو الأغلى لديه على مدار حياته حيث أنه كان سبباً قوياً فوز المنتخب المصري بالمباراة كما أنه جاء في توقيت صعب للغاية .

الجدير بالذكر أن " جدو " كان أفضل بديل خلال الأمم الأفريقية الأخيرة وهي الجائزة التي استحدثتها اللجنة المنظمة هذا العام خصيصاً من أجله ، كما أنه حصل على لقب هداف البطولة بعد اعتلائه قائمة الهدافين برصيد خمسة أهداف .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق