أبو تريكة في تدريبات الأهلي وراحة للدوليين


شارك محمد أبو تريكة لاعب وسط النادي الأهلي في جزء من مران يوم الأثنين دون أي التحامات استعدادا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز فيما حصل لاعبي الفريق الدوليين على راحة.
وأعلن النادي الأحمر عبر موقعه الرسمي أن اللاعب سيجري أشعة على قدمه يوم الإثنين المقبل للإطمئنان على التئام الشرخ الذي كان يعاني منه في وجه القدم وتحديد موعد عودته في المباريات.
وبدأت إصابة لاعب الترسانة السابق خلال مباراة الأهلي والمنصورة بالدوري الممتاز وتفاقمت إصابة أبو تريكة خلال مشاركته في مباراتي الجزائر خلال المراحل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2010.
وطار صاحب الـ31 عاما إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية على إصابته، بعدما عاودته الآلام خلال تدريباته مع منتخب مصر أثناء الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية أنجولا 2010 ليغيب عن البطولة التي فاز بها الفراعنة مساء الأحد على حساب غانا.
راحة لأبطال إفريقيا
على جانب آخر منح حسام البدري المدير الفني للأهلي الخماسي الدولي أحمد حسن ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد فتحي وعماد متعب راحة سلبية حتى يوم الخميس المقبل.
 
وساهم الخماسي في تتويج منتخب مصر بلقب كأس الأمم الأفريقية الأخير والتي أقيمت في أنجولا.
يذكر أن الثلاثي حسن وجمعة وفتحي حصلوا على جوائز فردية في بطولة أمم أفريقيا حيث حصد الأول لقب أفضل لاعب واختير الثاني أفضل مدافع ونال الثالث جائزة اللعب النظيف.
جيلبرتو يعود
كما ذكر هادي خشبة مدير الكرة بالنادي أن الأنجولي جيلبرتو يعود إلى القاهرة مساء الإثنين ويشارك في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء.
وحصل جيلبرتو على فترة راحة عقب خروج منتخب بلاده من دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية على يد المنتخب الغاني.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق