قلق في الأهلي قبل مواجهة الحدود..ومباراة إنجلترا سر شفاء متعب ومعوض

إخطار الاتحاد الأنجولي بإصابة جيلبرتو.. والخصومات وراء تمرد فرانسيس.. وبركات يرفض الانتقادات

سيطرت حالة من القلق الشديد داخل فريق الكرة بالأهلي قبل 48 ساعة من مواجهة حرس الحدود بعد غد- الخميس- باستاد المكس في إطار الأسبوع الثامن عشر للدوري العام بسبب أهمية المباراة في مشوار الفريق الأحمر نحو الاحتفاظ بصدارة الدوري ،حيث يحتل القمة برصيد 38 نقطة، فضلا عن صعوبة المواجهة مع الحرس نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها ،حيث تلاحقه الخسائر في المباريات الأخيرة،مما أدي إلي تدهور موقفه في الجدول وأصبح في المركز الرابع عشر.

وكثف حسام البدري المدير الفني للفريق، وهادي خشبة -مدير الكرة -جهودهما كي يصبح هذا القلق صحيا، ويكون حافزا لتحقيق الفوز.

وجاءت الخطوة الأولي من جانب البدري بفرض العزلة علي اللاعبين ومنعهم من الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة، حيث وجه تحذيرا شديد اللهجة للاعبين بخصم 20 ألف جنيه من أي لاعب يخالف التعليمات.

ويسعي البدري وخشبة لفرض مزيد من التركيز داخل الفريق، خاصة اللاعبين الشباب الذين ظهروا بمستوي جيد في الفترة الأخيرة أمثال أحمد شكري ومصطفي عفروتو وشهاب الدين أحمد.

وطلب البدري من الشباب عدم الاهتمام بأي شيء غير التدريبات، للحفاظ علي استقرار الفريق نظرا للحاجة إلي جهودهم في الفترة المقبلة في ظل الإصابات التي تطارد اللاعبين الكبار.

وقام البدري بمعاقبة مصطفي عفروتو بحرمانه من مكافأة الإجادة التي حصل عليها لاعبو الفريق بعد الفوز علي اتحاد الشرطة.

جاء ذلك بسبب عدم التزام اللاعب الصاعد بتعليمات البدري وخشبة بمقاطعة الإعلام بعد ظهوره بمستوي جيد في مباراة الشرطة، حيث تحدث اللاعب في إحدي القنوات الفضائية في ساعة متأخرة من مساء السبت الماضي، ثم أدلي بتصريحات لبعض المواقع علي شبكة الانترنت،ضاربا بتعليمات الجهاز الفني عرض الحائط.

وكان البدري قد تنفس الصعداء بعد عودة محمد فضل وفرانسيس للتدريبات الجماعية أمس الأول، بعد شفائهما من الإصابة ، بالإضافة إلي أحمد فتحي الذي كان يعاني رشحا في الركبة وغاب عن مباراة الشرطة.

وجاءت مشاركة المهاجم الليبيري فرانسيس لتنهي علامات الاستفهام التي كانت تحيط به ،حيث كان مصدر مطلع في الأهلي قد أكد أن اللاعب ليس مصابا.

وعلمت «الدستور» أن سبب تمرد فرانسيس وتمارضه مؤخرا تعرضه لخصومات كثيرة خلال الفترة الماضية.

وجاء الخصم الذي تعرض له لاعبو الأهلي بعد الهزيمة أمام المحلة ،ليشعل غضب فرانسيس،لاسيما أنه كان قد تعرض للعقوبة بخصم عشرة آلاف دولار من مستحقاته بسبب تأخره في العودة من بلاده الشهر الماضي،بالإضافة إلي خصم عشرة آلاف دولار أيضا عندما تعرض للطرد في مباراة المصري في الدور الأول للدوري.

بينما مازالت المحاولات جارية لتجهيز الثنائي سيد معوض وعماد متعب المصابين بتمزق في العضلة الخلفية، ويخضعان لبرنامج تأهيلي مكثف علي أمل اللحاق بمباراة الحرس.

وفي ظل اهتمام البدري بمشاركة اللاعبين في المباراة، حذر إيهاب علي -طبيب الأهلي- من مشاركة متعب ومعوض أمام الحدود، نظرا لصعوبة تماثلهما للشفاء بنسبة 100% قبل تلك المباراة .

ويخشي الطبيب تأثر اللاعبين سلبا في حالة مشاركتهما، مما يؤدي إلي تجدد إصابتهما، وأوضح البدري للطبيب أنه لن يتعجل الدفع باللاعبين،مؤكدا حرصه علي مصلحتهما.

وتعتبر المباراة الودية التي يخوضها المنتخب الوطني أمام إنجلترا في لندن يوم 3 مارس المقبل، سر سعي معوض ومتعب في المشاركة أمام الحرس، حيث يسعي اللاعبان لتجهيز نفسيهما قبل تلك المواجهة المرتقبة.

ويخضع اللاعبان لاختبار طبي قبل المران الذي يخوضه الأهلي اليوم-الثلاثاء- للتعرف علي فرصتهما في المشاركة أمام الحدود.

من ناحية أخري رفض محمد بركات -نجم الأهلي- الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا بسبب عدم ظهوره بمستوي جيد في المباريات الأخيرة.

وأوضح بركات أنه يحتاج بعض الوقت لاستعادة مستواه بعد شفائه من الإصابة.

هذا ويستعد مسئولو الأهلي لإرسال فاكس إلي الاتحاد الأنجولي لكرة القدم لإخطاره بإصابة الظهير الأيسر جيلبرتو بشرخ في الأنكل بسبب المشاركة مع منتخب بلاده مصابا، مما أدي إلي خسارة الفريق جهود اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ويسعي مسئولو الأهلي للحصول علي حقوقهم من الاتحاد الأنجولي لأن اللاعب أصيب أثناء وجوده مع منتخب بلاده.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق