الأحد الرياضي:الجزائر صعدت لكأس العالم بالأسلحة البيضاء-الغول مرتضى جالكو خبوا عيالكو-طلقة مدفعجية أطاحت بأحلام الأهلوية- الإسماعيلى يتمسك بعبدربه






اختلفت اهتمامات صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأحد وجاءت أهم العناوين تحت الآتي :

"طلقة" مدفعجية أطاحت بأحلام الأهلوية- حسام حسن: لا أوجه اللوم للاعبين بعد إجهاد السفر والمباريات- الإنتاج يعلن الطوارئ استعدادا للزمالك- محسن صالح أغلي مستشار في العالم - الغول جالكو خبوا عيالكو - الدرندلي يحتكر كل بعثات الفريق الأول للأهلي –

جهاز المنتخب يستقر على اللعب مع كوريا والكويت فى مايو- الإسماعيلى يتمسك بـ «عبدربه».. ويرفض إغراءات قطبى القمة- غضب فى الزمالك بعد موافقة شحاتة على تكريم سموحة- دورتموند "زيدان" يهزم ليفركوزن بثلاثية نظيفة-

حناشى: الجزائر صعدت لكأس العالم بالأسلحة البيضاء- "تورتة" زملكاوية احتفالا برفع الإيقاف عن إبراهيم حسن- الأهلي يستعد لإنبي من زيمبابوي ويطلب وليد سليمان رسميا- إمام: بكيت بعد استبعادي أمام الجونة

وقالت صحيفة الجمهورية :

- الأهلي خسر الجولة الأولي أمام بطل زيمبابوي


خسر الأهلي في أولي مبارياته الافتتاحية للبطولة الافريقية للأندية الابطال أمام جارنز بطل زيمبابوي بهدف للاشيء احرزه نورمان في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

اخفق نجوم الاهلي في احراز هدف التعادل رغم السيطرة التامة له خلال الشوط الثاني والذي ضاع فيه أكثر من أربعة اهداف محققة من فرص شبه انفرادية لبركات وشكري وسيد معوض وشبيطة.

- "طلقة" مدفعجية أطاحت بأحلام الأهلوية

استهل الأهلي مشوار رابطة الأبطال الأفريقية بالخسارة أمام جانرز "المدفعجية" الزيمبابوي صفر/1 في مباراتهما أمس باستاد روفارو.. في ذهاب دور ال 32 للبطولة..

سجل هدف اللقاء الوحيد نورمان هداف الجانرز في الدقيقة 23 من الشوط الأول.. وألغي الحكم أدي مييه هدفا لأبناء القلعة الحمراء بحجة التسلل مما أثار غضب اللاعبين والجهاز الفني.

الشوط الثاني جاء أفضل من سابقه في السرعة والقوة والفرص وخاصة من جانب الأهلي بعد التغييرات التي أجراها حسام البدري وساهمت في زيادة الفاعلية الهجومية لفريقه.. ولكن غاب التركيز عنها فخرج الفريق خاسرا من مواجهته الأفريقية الأولي.

- حسام حسن: لا أوجه اللوم للاعبين بعد إجهاد السفر والمباريات

أكد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك عقب انتهاء مباراة الزمالك والجونة باستاد مدينة سوهاج والتي انتهت بهدف بلا رد للنادي الأبيض أحرزه البديل شريف أشرف أن المباراة جاءت بعد رحلة سفر صعبة استغرقت ساعة ونصف بالطيران حتي أسيوط ثم ساعتين حتي مدينة سوهاج

وبعد ثلاثة مباريات خارج القاهرة بالسويس والإسماعيلية والإسكندرية وذلك في أوقات متقاربة جداً وهذه الظروف أرهقت اللاعبين ولذلك استطيع أن أوجه اللوم لهم ولا استطيع أن أقول "إنهم حلوين ولا هم وحشين" لأنهم آدميين وليسوا ماكينات بلا دم وبلا روح ولو كانت ماكينات - من كثرة المباريات - لكانت تأثرت وتعطلت فالحمد لله علي الفوز وعلي النقاط الثلاث التي هي الهدف الذي نسعي إليه في ظل هذه الظروف.

أما إسماعيل يوسف المدير الفني لنادي الجونة فبادرنا بقوله قدرنا أن نلعب في كل المباريات ونؤدي أحسن أداء وتضيع منا المباريات إما بخطأ تحكيمي أو سوء حظ أو تسرع وخطأ اللاعبين وعقب كل مباراة لا نجد سوي كلمة "هارد لك".

أضاف إسماعيل يوسف المدير الفني للجونة أن معظم مبارياتنا نلعبها بطريقة متوازنة دفاعاً وهجوماً وننال إعجاب المشاهدين أننا نؤدي بصورة جميلة ثم تسرق منا المباريات وتخطفها الفرق الكبري بالخبرة تارة وتسرع مهاجمينا تارة أخري ولا أتكلم في التحكيم فالجميع يري ويشاهد والحكم لكم حيال الحكام!

أشار يوسف أنه يتبق من الدوري والمسابقة 8 مباريات كفيلة بتعديل الوضع في الجدول ولا يأس عندي أبداً فالأمل موجود ومعقود عندي علي الجدية والأداء حتي نستطيع البقاء في الممتاز أ. ونحن أدينا مباراة كبيرة أمام فريق محترم كالزمالك ومدير فني محترم كحسام حسن ونقول مبروك للزمالك وهارد لك للجونة.

كان لاعبو الزمالك قد خرجوا من الملعب وسط حفاوة بالغة جداً من الجماهير الغفيرة التي لم يشهدها ستاد سوهاج منذ 7 سنوات "30 ألف مشجع".

- بعد تأجيلها 24 ساعة لغياب الحكام..بتروجت والخرطوم السوداني الليلة بالسويس والتحكيم ليبي

تقام اليوم مباراة بتروجت والخرطوم السوداني باستاد السويس الجديد ضمن منافسات ذهاب الدور ال 32 للبطولة الكونفيدرالية.. بعد احتواء الاتحاد الأفريقي مشكلة غياب طاقم التحكيم التشادي الذي كان من المقرر إدارته للمباراة أمس.. اختار "الكاف" في اجتماعه الطاريء الذي عقده أمس طاقم تحكيم من ليبيا بقيادة عادل الراعي ومعاونيه خالد أبوالخير وعبدالفتاح تريجي.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت حالة من الجدل بسبب اعتذار طاقم الحكام المفاجيء بالرغم من تأكيدهم لإدارة النادي علي وصولهم للقاهرة في ساعة متأخرة من مساء أمس.

جاء ذلك في الوقت الذي طلب فيه مراقب المباراة الحكم المغربي محمد الجزار بتأجيل الاجتماع الفني للمباراة ليقام صباح غد للاتفاق علي الزي الرياضي الذي سيرتديه لاعبو الفريقين وموعد حضورهما للاستاد.

وكان الجهاز الفني لفريق بتروجت بقيادة الكابتن مختار مختار قد قرر إقامة مران فريقه في نفس توقيت إقامة المباراة علي الاستاد.. وأدي اللاعبون تدريبا خفيفا استقر من خلال الجهاز الفني علي التشكيل الذي سيخوض به اللقاء حيث سيلعب أحمد فوزي في حراسة المرمي وكريم ذكري وحسن كوندي والفكهاني في الدفاع..

ويلعب عمرو حسن في الناحية اليمني وأسامة محمد في الناحية اليسري وأحمد شعبان ومحمد كوفي وكمال علي في وسط الملعب وفي الهجوم إريك بيكوي وسيد حمدي.

- الإنتاج يعلن الطوارئ استعدادا للزمالك

قرر رئيس نادي الإنتاج الحربي اللواء عبد المنعم حسن صرف مكافأة اجادة للاعبيه تقديراً لمستواهم الرائع خلال مباريات الدوري خاصة في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة والتي انتهت بفوز الإنتاج 2/صفر مؤكداً علي استمرار المكافأت وزيادتها في حال استمرار العروض القوية وحصد نقاط المباريات المقبلة.

كما اجتمع أمس اللواء عبد المنعم بلاعبي جهاز الفريق الأول لتهنئتهم علي الأداء والنتائج الجيدة واحتلالهم للمركز الخامس برصيد 34 نقطة.

وطالب لاعبيه بمواصلة الانتصارات وشدد علي ضرورة الفوز في مباراة الزمالك المقبلة في الأسبوع ال 23 من الدوري المقرر لها الاربعاء المقبل باستاد القاهرة في السابعة والنصف مساءً.. وأشاد بلاعبيه مؤكداً علي انهم استطاعوا أن يبرهنوا للجميع علي أنهم قادرون علي المنافسة وان صعودهم للدوري الممتاز ليس من أجل التمثيل المشرف بل ليثبتوا انهم قوة جديدة في الدوري.

يغيب عن الفريق في مباراة الزمالك المدافع أحمد زغلول لحصوله علي 3 انذارات والمهاجم محمد زكي الذي تعرض لإصابة خطيرة خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد وكان التقرير الطبي الأول قد أشار إلي إصابته بشرخ في شظية الكاحل ومن المتوقع ان يغيب علي اثرها لمدة تصل إلي شهرين.

أعطي الجهاز الفني للاعبيه الأساسيين في مباراة الاتحاد راحة أمس ولمدة يوم واحد علي ان يعود إلي التدريبات اليوم علي استاد السلام.

- محسن صالح أغلي مستشار في العالم

دخل موسوعة جينس الكابتن محسن صالح المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر وذلك بعد قرار كامل أبوعلي رئيس النادي المصري بتعيينه مستشارا كرويا للنادي.. محسن يحضر 24 ساعة فقط خلال التقسيمة الأخيرة للفريق قبل أي مباراة مقابل 50 ألف جنيه شهريا يا بلاش!!

- الغول جالكو خبوا عيالكو

فجأة وبلا أي مقدمات تكهرب الجو داخل نادي الزمالك بصورة غير عادية أعضاء يجروا ويستخبوا واخرون يريدون حجز مكان في المقدمة وشوية فتحوا خطوط الموبايلات ايه الحكاية..

اتضح علي الفور ان مرتضي منصور "الغول" جاء لزيارة ناديه المحبب إليه وقام بالمرور بين الاعضاء والتفوا حوله لمصافحته وبالطبع قام البصاصون بابلاغ الخبر وقد توجه إلي رئيس النادي السابق لمصافحته ومديري بعض اللعبات الرياضية الذين لم يحصلوا علي رواتبهم.

الطريف ان الكابتن أحمد مصطفي ابوالناشئين وعزمي مجاهد سكرتير عام النادي السابق وعضو المجلس جلسا يضحكان في الركن البعيد الهادي علي من باعوا "المر" في الانتخابات الأخيرة لأنهم استخبوا في الذرة.

- الدرندلي يحتكر كل بعثات الفريق الأول للأهلي

شلة "الجوع كافر" فرع الجزيرة ومدينة نصر اقترحت تعيين خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الاهلي رئيسا شرفيا لبعثات الفريق الأول بالأهلي في البطولات الخارجية بعدما اتضح ان معظم اعضاء المجلس يعتذرون عن السفر ويأتي الدور سريعا علي الدرندلي الذي يقوم بمهامه علي أكمل وجه دون أي اعتذارات او اختيار بعثات معينة لزوم الفخفخينا كما يفعل البعض.

المهم اندهش الاعضاء من عدم سفر نجوم الكرة داخل المجلس مع الفريق الأول خلال رحلاته الافريقية وبالتحديد الكابتن حسن حمدي رئيس النادي والكابتن محمود الخطيب نائب الرئيس وكليهما اعتذر عن عدم السفر لزيمبابوي وكذلك خالد مرتجي بعدما اتضح ان الثلاثي مرتبط بالسفر إلي المانيا يوم 24 مارس الجاري لتوقيع التوأمة مع بايرن ميونيخ!!

وقالت صحيفة المصري اليوم :

- جهاز المنتخب يستقر على اللعب مع كوريا والكويت فى مايو


استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى على اللعب مع كوريا الجنوبية يوم٣ مايو المقبل، على أن تقام المباراة بدون المحترفين باعتبارها تقام فى غير الأجندة الدولية، ويأتى هذا فى الوقت الذى يصل فيه الشيخ أحمد اليوسف الصباح، رئيس الاتحاد الكويتى، يوم الاثنين، للاتفاق على مباراة ودية أخرى تقام خلال الشهر نفسه فى إطار استعدادات الفريق الكويتى لكأس أمم آسيا وبطولة كأس الخليج.

وأكد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، أن الجهاز الفنى وافق على المباراتين، خصوصاً أن كوريا لا تضم كثيراً من المحترفين مما يزيد من أهمية المباراة، وقال: «العلاقات القوية مع الكويت تفرض علينا اللعب مع الفريق فى الكويت لمنح الجماهير المصرية هناك فرصة الاحتفال بالمنتخب الوطنى الفائز ببطولة الأمم الأفريقية».

ويعقد الجهاز الفنى اجتماعاً مع لجنة المسابقات خلال الأيام المقبلة، للترتيب للمباراتين، خصوصاً كوريا التى ستقام قبل انتهاء الدورى يوم ١٤ مايو المقبل، حيث يستلزم اللقاء إيقاف الدورى، وهو ما يعنى تأخير موعد نهاية المسابقة.

من ناحية أخرى، تلقى الاتحاد طلباً من نظيره الصربى باللعب مع المنتخب خلال شهر يونيو المقبل، وقبل سفر الفريق الصربى إلى جنوب أفريقيا للمشاركة فى كأس العالم.

وأكد حسن شحاتة، المدير الفنى، أن اللعب خلال شهر يونيو صعب، خصوصاً أن الفريق ليس لديه أى ارتباطات قبل شهر سبتمبر المقبل، فضلاً عن الرغبة فى منح اللاعبين الدوليين الفرصة للحصول على الراحة اللازمة قبل الموسم المقبل، خصوصاً لاعبى الأهلى والإسماعيلى وبتروجيت وحرس الحدود الذين يشاركون فى بطولتى أفريقيا،

وقال إن المفاوضات مع الدول الراغبة فى اللعب معنا ستتم على أساس اللعب فى الأجندة الدولية خلال شهر أغسطس استعداداً لاستئناف المشاركات الرسمية فى تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

- الإسماعيلى يتمسك بـ «عبدربه».. ويرفض إغراءات قطبى القمة

تقدم محمد شيحة، وكيل اللاعبين، بمذكرة رسمية إلى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى وأخرى إلى مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية طالب فيها بفتح باب الترشيح للانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة فى يوليو المقبل بعد استقالة خالد فرو.. وطالب شيحة بتحديد موقف محمد صلاح أبوجريشة سواء بالاستقالة أو البقاء فى المجلس.

من جهة ثانية، استدعت لجنة التفتيش المالى والإدارى التى تقوم بفحص شكوى أعضاء الجمعية العمومية ضد المجلس الحالى بعض مقدمى الشكوى للاستماع إليهم..

وتقدم مجموعة أخرى من الأعضاء يبلغ عددهم المائة بمذكرة رسمية جديدة للمجلس القومى للرياضة ومديرية الشباب بالإسماعيلية تتضمن مخالفات جديدة بخلاف التى وردت فى المذكرة الأولى، التى كانت تضم ١٦ مخالفة ارتكبها المجلس الحالى.

وفى شأن آخر، أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمى للنادى، أن حسنى عبدربه، المعار لأهلى دبى، لن يلعب فى مصر سوى، للإسماعيلى، وأكد أن اللاعب صرح بذلك لجميع وسائل الإعلام.. وأشار إلى أن عبدربه قد يحترف فى الخارج إذا تعثرت عودته للدراويش.

ونفى أشرف خضر، المدرب العام، ما تردد بشأن توقيع عقوبة ضد مهاب سعيد وعلى جبر لاعبى الفريق، وأكد أن الشائعة التى ترددت حول تبادلهما الشتائم سخيفة.

وقال: إنهما أكثر اللاعبين التزاماً، ولم يحدث منهما ما يسىء للنادى.. فيما أكد سيد صديق، عضو المجلس، فى تصريحات خاصة أن المقر الاجتماعى أصبح ضرورة حتمية لتنمية موارد النادى. وأشار إلى أن المجلس ينتظر تقرير اللجنة التى قامت بزيارة أرض الغابة الشجرية لهذا الغرض، ووجه صديق شكره لحماد موسى، نائب رئيس النادى، على دعمه المستمر وجهوده الملموسة، وقال: الأزمة المالية التى يمر بها النادى ترجع إلى سنوات طويلة مضت.

على صعيد آخر، فجر المعتصم سالم، مدافع الفريق الكروى الأول ،مفاجأة قوية بإعلانه الرحيل عقب نهاية الموسم الحالى، وقال فى تصريحات خاصة، لـ«المصرى اليوم» إن الاحتراف الخارجى سيكون هدفه الأساسى مع بداية الموسم المقبل.

وأشار إلى أنه لن يلعب لناد آخر فى مصر، وسيبقى فى الإسماعيلى إذا تعذر الحصول على عرض احتراف خارجى، واعترف بأنه أقل اللاعبين تميزاً.. داخل الفريق، ورغم ذلك لم يتسبب فى إثارة أى مشكلة.

وقالت صحيفة اليوم السابع :

- غضب فى الزمالك بعد موافقة شحاتة على تكريم سموحة


أعلن مسئولو الزمالك غضبهم من موافقة حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى على قبوله دعوة لتكريمه من نادى سموحة يوم الجمعة المقبل فى حين أنه رفض تكريما كان معداً له من قِبَل ناديه الزمالك.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن شحاتة تجاهل الدعوة الموجهة إليه من جانب مجلس إدارة النادى، الذى فوض حازم إمام وصبرى سراج عضوى المجلس للاتفاق معه على موعد التكريم من جانب النادى، ونفس الأمر تكرر من نجله كريم الذى فاتحه حازم إمام فى الأمر ولكنه لم يرد علينا هو الآخر.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك مازال لديها إصرار وأمل فى تكريم شحاتة من جانب ناديه وفى انتظار تحديد الموعد معه لإنهاء الترتيبات الخاصة بتلك الاحتفالية.

وكانت العلاقة المتوترة بين ممدوح عباس رئيس الزمالك وحسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب بسبب التصريحات المضادة من كليهما تجاه الآخر وراء تجاهل شحاتة للتكريم من جانب نادى الزمالك.

يذكر أن اليوم السابع سبق أن أشار إلى رفض شحاتة تكريم مجلس إدارة الزمالك له بتاريخ الجمعة 26 فبراير الماضى تحت عنوان "شحاتة يتجاهل تكريم الزمالك".

- دورتموند "زيدان" يهزم ليفركوزن بثلاثية نظيفة

واصل فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، الذى يضم المهاجم المصرى محمد زيدان، نتائجه الإيجابية، وفاز على بايرليفركوزن بثلاثية نظيفة، فى المُباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من الدورى الألمانى الممتاز لكرة القدم.

تقدم الأرجنتينى لوكاس باريوس لدورتموند فى الدقيقة 51 من المُباراة، وعاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثانى لفريقه بعد تمريرة بينية من محمد زيدان فى الدقيقة 61، وقبل نهاية المُباراة بدقيقتين تمكن ديميتار رانجلوف من اختتام الثلاثية.

شارك زيدان فى التشكيلة الأساسية لفريقه، وشكل خطورة كبيرة على مرمى ليفركوزن ولكنه عجز عن هز الشباك.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد دورتمون إلى 48 نقطة فى المركز الرابع، ويتجمد رصيد 53 نقطة فى المركز الثالث.

- حناشى: الجزائر صعدت لكأس العالم بالأسلحة البيضاء

اعترف محند الشريف حناشى، رئيس نادى شبيبة القبائل الجزائرى، بالاعتداءات التى قام بها الجزائريون ضد الجماهير المصرية فى أم درمان عقب المباراة الفاصلة التى جمعت منتخبى مصر والجزائر يوم 18 نوفمبر من العام الماضى ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 .

وقال حناشى فى تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الجزائرية ، إن المنتخب الجزائرى ما كان بإمكانه انتزاع بطاقة التأهل إلى المونديال إلا بعد إرسال مئات الجماهير المدججين بالأسلحة البيضاء، على حد تعبيره.

وفى رده على سؤال عن توقعاته للخضر فى مونديال 2010 ، قال إن التأهل لكأس العالم لم يأت من خلال الملعب ولكن بفضل الجماهير المدججة بالأسلحة التى نجحت فى فرض أجواء إرهابية على مباراة أم درمان التى أقيمت يوم 18 نوفمبر من العام الماضى، وهو ما كان له أكبر الأثر فى بلوغ الجزائريين كأس العالم.

- "تورتة" زملكاوية احتفالا برفع الإيقاف عن إبراهيم حسن

فى لافتة طيبة من لاعبى الزمالك تجاه المنسق العام للفريق إبراهيم حسن، أحضر اللاعبون "تورتة" كبيرة للاحتفال بعد الأنباء التى ترددت مؤخراً برفع الإيقاف عنه من قبل اتحاد شمال أفريقيا وهو ما سيسمح له بالتواجد مع الجهاز الفنى للفريق على دكة البدلاء خلال المباريات المقبلة.

ومن جانبه أبدى إبراهيم حسن سعادته بذلك الموقف من قبل اللاعبين، مشيراً إلى أن الفريق جهازا فنيا ولاعبين، أصبح وحدة واحدة، يشعرون جميعاً بروح طيبة تجاه بعضهم بعضا.

وبخصوص رفع الإيقاف عنه قال إبراهيم حسن، أنه تلقى اتصال هاتفى من أحمد شاكر عضو اتحاد شمال أفريقيا يفيد برفع الإيقاف عنه، مؤكداً سيتم إرسال خطاب رسمى إلى اتحاد الكرة المصرى غداً.

وقالت صحيفة روزاليوسف :

- الأهلي يستعد لإنبي من زيمبابوي ويطلب وليد سليمان رسميا


يعود ‬غدًا فريق الأهلي قادمًا من زيمبابوي بعد رحلة طيران شاقة جدًا تستمر من ‬12 ‬إلي ‬14 ‬ساعة ‬يتخللها توقف في مطار جنوب أفريقيا لاستقلال الطائرة المتجة إلي القاهرة..
‬وبسبب تأخر وصول البعثة حرص الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني علي إقامة تدريب اليوم للفريق حيث تتفاوت نسبته بين من شاركوا في لقاء الأمس أمام الجانرز بطل زيمبابوي في ذهاب دور الـ32 ‬بدوري رابطة الأبطال الأفريقي،

‬ولهذا فقد حرص البدري علي اصطحاب كل لاعبي الفريق المقيدين أفريقيا بدون المصابين مثل أحمد حسن الذي بقي في القاهرة للتأهيل في إطار الاستعداد للقاء إنبي الصعب في الأسبوع الـ23 ‬للدوري الممتاز والمحدد له يوم الخميس المقبل.‬

وسوف يعطي البدري ساعات بسيطة من الراحة للفريق عقب عودته علي أن يستأنف المران فورًا استعدادًا لإنبي، ‬وسوف يحصل البدري علي تقرير مفصل من طارق عبدالعزيز اخصائي تأهيل اللاعبين المتواجدين في القاهرة للإصابة أو لعدم القيد الأفريقي وهم أحمد حسن وأحمد بلال وهاني العجيزي وهشام محمد.‬

من جانب آخر بدأ عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار جولة جديدة من المفاوضات مع مسئولي نادي بتروجيت وذلك من أجل ضم وليد سليمان للأهلي بداية من الموسم المقبل.‬

ويحاول الأهلي حسم الصفقة التي يسعي إليها منذ موسمين بعد أن وعد مسئولو بتروجيت اللاعب بالسماح له بالرحيل بعد نهاية الموسم الحالي حسبما ذكر وليد سليمان لمسئولي الأهلي.. ‬بعد أن أعلن مرارًا وتكرارًا رغبته في ارتداء الفانلة الحمراء التي تتوافق مع طموحاته، ‬

بينما يعتبر مسئولو الأهلي وليد سليمان أكبر دعم لصفوف الفريق في البطولة الأفريقي والموسم الجديد في ظل حماس حسام البدري بشدة للتعاقد مع اللاعب.‬

وانتشرت الشائعات بأن هناك صفقة تبادلية بين الأهلي وبتروجيت بشأن وليد سليمان وعفروتو ولكن مسئولي الأهلي نفوا تمامًا مؤكدين أن الأهلي تقدم بعرض من أجل شراء وليد سليمان وفي انتظار الرد، ‬وأن الجهاز الفني متمسك بعفروتو ولن يفرط فيه.‬

وقال موقع فى الجول :

- إمام: بكيت بعد استبعادي أمام الجونة


كشف حازم إمام لاعب الزمالك عن شعوره بالضيق لدرجة البكاء بعدما علم بخروجه من قائمة الفريق الأبيض لمباراة الجونة، والتي انتصر فيها رفاقه بهدف.

وقال إمام لـFilGoal.com إن شعوره بالحزن جاء نتيجة لعدم توقعه الغياب عن المباراة، خاصة أن جميع المؤشرات كانت تؤكد أنه سيلعب أساسيا.

وأوضح "الجهاز الفني سحب مني هاتفي المحمول ومنع عني التلفاز حتى أنام مبكرا وأكون جاهزا للقاء، ولذا توقعت اللعب أساسيا، وليس الخروج من القائمة".

ويمر إمام بمشاكل شخصية أثرت على تركيزه وحالت دون مشاركته في المباريات، بحسب ما صرح به في وقت سابق إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك.

تعليقات