شاهد بالفيديو..شوبير يطلق قذائفه على الهواء ويؤكد: أنا الأعلى سعرا بين الإعلاميين-وعندما يذكر اسمى الكل يضرب تعظيم سلام-ومرتضي منصور بطل من ورق


أكد الاعلامى احمد شوبير فى برنامج "كورة اون لاين" الذى يقدمه الاعلامى محمد شبانه على قناة مودرن سبورت بأن الحكم الذى صدر ضده بإيقاف برامجه لا يعنى ايقافه بشكل نهائى لانه سيتقدم بطعن لإعادة برامجه وهو موجود ويستعد للظهور على قناة الحياة الرياضية الجديدة الذى سيتولى رئاستها وسيبدأ بثها خلال خمسة عشر يوما واذا لم تظهر قناة الحياة فسيحضر مفاجأة للمشاهد المصرى والعربى .

واضاف "لست منزعجا من الحكم ولست سعيدا ولكن ما يحزننى هو مقابلة الناس فى الشارع وهي تقول لى بأنها لم تتخيل عدم وجودى على الشاشة يوميا .

وقال "انا مشتمتش مرتضى منصور ولكن هو قدم سيديهات متركبة ومعى السيديهات الحقيقية ولكن المحكمة حتى الان لم تطلعنى على هذه السيديهات المتركبة "

وتابع "فى فترة الانتخابات اعترف بأنى كنت متعاطف مع ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك ليس بغرض مصالح شخصية ولكن بهدف عودة الاستقرار للزمالك "

واستكمل شوبير "ياريت الناس كلها زييى تعمل مصالح من شغلها عشان تصلح الاحوال "

ثم طلب شبانه عمل مداخلة هاتفية مع مرتضى منصور ولكن شوبير رفض وطالب بإستضافة مرتضى بمفرده ، وبعدها دخل وليد دعبس رئيس مجلس ادارة قنوات مودرن واستأذن الكابتن شوبير بتلقى مداخلة هاتفية من المستشار مرتضى منصور فوافق شوبير بعد الحاح من وليد دعبس الذى انتظر على الهاتف اثناء مداخلة المستشار

وبدأ الاخير مكالمته بذكر اسم شوبير وديانته ورقم بطاقته ليقرأ تداعيات الحكم فرد شوبير "هيفيد بأيه" فأنفعل مرتضى وقال له " انت متعلقش ومتردش" ثم عاود مرتضى حديثه قائلا "شوبير حضر عنه محام اسمه فتوح حسنين وليس كما يردد شوبير بأنه لم يحضر عنه محامى"

فطلب شوبير من شبانه بأنه سيخرج من الاستوديو حتى تنتهى تلك المكالمة وخرج بالفعل فاستشاط المستشار غضبا وقال منفعلا " هى دى عادته يهرب ودى قلة ذوق انا همسح بيه الارض وهو بيهرب لأنه كداب " ، فاعتذر دعبس للمشاهدين عن هذه الالفاظ الخارجة وانهى المكالمة .

وعاد شوبير من جديد فى الحلقة من جديد ورد على مرتضى منصور قائلا "القناة فعلا متعاقدة مع هذا المحامى ولكنه غير موكل فى هذه القضية ، اما الفاظ مرتضى الخارجة فلم اعلق عليها " .

ثم اتصل عدد من الاعلاميين منهم خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع وحسن المستكاوى الناقد الرياضى واللذان استنكروا بشدة الحجر على حرية الرأى وايقاف برامج بسبب التعبير الفرد عن رأيه معتبرين ذلك الحكم جريمة تاريخية .

وشن شوبير بعدها هجوما شديدا على الاعلاميين وخاصة الرياضيين قائلا " هناك اثنين من الاعلاميين سعدوا بالحكم وظهرت الشماته على وجوههم ، وكنت متصور ان الاعلام كله هيتنفض بعد الحكم ده ليس مساندة لى ولكن للدفاع عن حرية التعبير " .

وتابع " انا الاغلى فى الاعلاميين ، ولما يتقال اسم احمد شوبير الكل يضرب تعليم سلام ، واسجنى ودفعنى غرامة لكن متوقفش برنامج "

واستكمل " الاعلاميين الرياضيين لم يساندونى بيفكرونى بعتريس فى فيلم "شىء من الخوف" وهما بيخافوا وانا الوحيد اللى بتصدى ، والبعض رفض يتكلم منهم لإنهم خايفين من مرتضى منصور ".

وأكد شوبير بأنه تلقى اتصالا من عدد من الاعلاميين الكبار الذى وقفوا بجانبه وساندوه فور صدور الحكم ومنهم منى الشاذلى ومعتز الدمرداش وعمرو اديب ومجدى الجلاد رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم ، مضيفا بأنى هانى ابو ريدة الوحيد الذى اتصل به من اتحاد الكرة .

وقال شوبير " مرتضى منصور مش بطل لكن الاعلام عمله بطل من ورق ، ولابد ان يعتذر على الاخطاء التى فعلها فى الشعب المصرى حتى اقبل وقتها اعتذاره .

ودمع شوبير حينما اتصلت نجلتيه هند وسلمى اللتين قالتا له على الهواء " احنا فخورين بيك يا بابا لأنك دايما بتثبت انك على حق وكفاية انك تعبت وشقيت علينا لحد ما خلتنا احسن ناس ، واحنا معترضين على قناة مودرن سبورت لانها لم تحترم رغبة والدنا فى عدم مداخلة مرتضى منصور فى مكالمة هاتفية " .

ثم اتصل مكرم محمد احمد نقيب الصحفيين وقال بأنه يحترم احكام القضاء ولكن النقابة ستساندنه وتقدم طعن على الحكم ، وبعدها اتصل الاعلامى الكبير مفيد فوزى وقال "شوبير مثير للجدل وانا احبه هو ومرتصى منصور واطالبه ان يقدم طعن وان يتصالحوا معا " .

لمشاهدة الجزء الأول من الحوار اضغط هنا

لمشاهدة الجزء الثانى من الحوار اضغط هنا

لمشاهدة الجزء الثالث من الحوار اضغط هنا

لمشاهدة الجزء الرابع من الحوار اضغط هنا

لمشاهدة الجزء الخامس من الحوار اضغط هنا

لمشاهدة الجزء السادس من الحوار اضغط هنا

لمشاهدة الجزء السابع من الحوار اضغط هنا

لمشاهدة الجزء الثامن الحوار اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق