جيرارد : مصر فريق قوي .. وسعيد بحمل شارة قيادة الإنجليز



عبر " ستيفن جيرارد " لاعب وسط المنتخب الإنجليزي عن إحترامه وزملائه الشديد للمنتخب الوطني المصري قبل مواجهة المنتخبين غداً في لقاء ودي رسمي مشيراً إلى أن المدير الفني للإنجليز " فابيو كابيللو " قد حذر اللاعبين من الإستهانة بالمنتخب المصري .

جيرارد : مصر فريق قوي .. وسعيد بحمل شارة قيادة الإنجليز



جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالعاصمة الإنجليزية على هامش لقاء المنتخبين المصري والإنجليزي غداً الأربعاء على استاد " ويمبلي " .

وقال " جيرارد " في تصريحاته " نحن نحترم المنافسين دائماً بالإضافة إلى أن " كابيللو " قد حذرنا من الخطورة التي يمكن للمنتخب المصري أن يشكلها علينا وهو ما أجد لدي إقتناع كامل به لأنني أعلم أن المنتخب المصري فريق قوي وكبير ولدى لاعبيه ثقة كبيرة في أنفسهم وأعتقد أنهم أفضل أجيال الفراعنة منذ فترة كبيرة للغاية " .

وأضاف لاعب وسط ليفربول " إننا نحمل أهمية كبيرة لمباراة الغد أمام المنتخب المصري وسنحاول خلالها إثبات أنفسنا وتقديم مباراة تثبت أننا فريق جيد من أجل إسعاد الجماهير التي ستملأ " ويمبلي " غداً ليعودون إلى منازلهم وهم سعداء " .

ومن ناحية أخرى أكد النجم الإنجليزي على سعادته الكبيرة بحمل شارة القيادة غداً في ظل غياب " ريو فرديناند " مشيراً إلى أنه يعلم تماماً حجم المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقه بحمل شارة القيادة إلا أنه ينتظر بفارغ الصبر مباراة الغد لأنها ستكون تجربة عظيمة بالنسبة له .

الجدير بالذكر أن " جيرارد " سيحمل شارة قيادة الأسود الثلاثة غداً في ظل سحبها من " جون تيري " على خلفية قضيته الأخلاقية وغياب " ريو فرديناند " بسبب الإصابة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق