إبراهيم يوسف:الأهلى بيدخل من الشبابيك ويجب منعه من اجراء أى تعاقدات-وعار على الزمالك لو ضم المعتصم-واللاعب يرد"انا مش رجل كنبة ومش هلعب إلا للأهلى"





شن الكابتن ابراهيم يوسف عضو مجلس اداراة الزمالك هجوما حادا على النادى الاهلى بسبب تفاوضه مع المعتصم سالم لاعب نادى الاسماعيلى رغم ان اللاعب مازال مرتيط بعقد مع ناديه لمدة عامين .

وقال ابراهيم يوسف فى تصريحاته لبرنامج"مساء الانوار "الذى يذاع على قناة مودرن سبورت " الاهلى فاوض المعتصم وهو مرتبط بعقد مع ناديه وهو ما يخالف قوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا".

واضاف " يجب توقيع عقوبات على الاهلى مثلما حدث مع نادى تشيلسى عندما تفاوض مع لاعب قبل انتهاء عقده مع ناديه فحرمه الاتحاد الدولى من اجراء اى تعاقدات لمدة موسم .

وتابع "للاسف الشديد الاهلى دائما يسعى لخطف اللاعبين ولا يدخل البيوت من ابوابها وانما من الشباك عكس الزمالك الذى يتفاوض مع من يريد مباشرة من خلال ناديه .

وناشد ابراهيم يوسف ناديا الزمالك والاسماعيلى ان يقيما اتفاقا من اجل ان يتكتفا ضد الاهلى حتى لاينفرد بالبطولات فى مصر وافريقيا .

وخلال البرنامج اجرى المعتصم سالم مكالمة تلفونية اكد فيها انه لن يذهب للزمالك مهما حدث وسيلعب فى صفوف الاهلى فقط .

وقال المعتصم "انا مش كرسى او رجل كنبه علشان الاسماعيلى يودينى مكان ماهو عايز انا مش هروح غير الاهلى .

وبعد انتهاء المكالمة قال يوسف " بعد ماقاله المعتصم سيكون من العار ان يضم الزمالك اللاعب بعد ان رفض الانضمام الى صفوفه على الهواء وامام الملايين".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق