خاص لـ AhlyNews.com: الأهلى يراقب محمد يحيي صانع ألعاب النصر الليبى

خاص لـ AhlyNews.com: الأهلى يراقب محمد يحيي صانع ألعاب النصر الليبى

أخر تحديث فىالسبت 11, يوليو 2009 , 15:31
كتبه : youssri , فى السبت 11, يوليو 2009 , 14:52

علم AhlyNews.com أن النادى الأهلى حصل على " CD " لمبارايات اللاعب المصرى محمد يحيي - 20 عام - صانع ألعاب نادى النصر الليبى تمهيداً للتعاقد معه فى حالة حصوله على إعجاب لجنة الكرة .

خاص لـ AhlyNews.com: الأهلى يراقب محمد يحيي صانع ألعاب النصر الليبى

ويبلغ محمد يحي من العمر 20 عام حيث أنه من مواليد 1989 ويلعب فى مركز المهاجم المتأخر ويمتاز بالمهارات العالية وهو قريب الشبه بنجم الأهلى السابق والجونة الحالى عمرو سماكة من حيث الأسلوب المهارات والتكوين الجسمانى بالإضافة إلى اخلاقياته الرفيعة ، وسبق له أن لعب لناشئى الأهلى و المقاولون العرب وإتحاد الشرطة الرياضى قبل أن يسافر إلى ليبيا للإحتراف بنادى النصر الليبى بالإضافه لإنضمامه للمنتخب المصرى للشباب أكثر من مرة .

وكان الكابتن عدلى القيعى مدير لجنة التسويق والإستثمار قد إجتمع باللاعب فى مكتبه بالنادى الأهلى فرع الجزيرة وفى وجود لاعب الأهلى الجديد سعيد الدين سمير زميل اللاعب السابق فى النصر الليبى و إتحاد الشرطة وهو الإجتماع الذى أكد خلاله اللاعب على رغبته الأكيدة والغير قابلة للنقاش فى ارتداء الفانلة الحمراء .

ونما إلى علم الموقع أن نادى الزمالك يحاول جاهداً لخطف اللاعب الموهوب وبالفعل إجتمع اللاعب بمسئول زملكاوى فى نادى الزمالك إلا أن اللاعب " الأهلاوى " رفض الرد على العرض الزملكاوى إلا بعد معرفة موقف الأهلى قبل أن يتجه مع فريق الداخلية إلى الأسكندرية لمشاركة فى معسكر الفريق الشرطى للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى .

وفى حالة تعاقد الأهلى مع محمد يحيى سيقيد اللاعب ضمن فريق الشباب بالنادى الأهلى لعدم تخطيه السن القانونى ليكون سادس ناشىء يضمه الأهلى قبل بداية هذا المويم بعد محمد مجدى مهاجم بتروجيت وعلاء شعبان لاعب الحمام وسعد الدين سمير لاعب النصر الليبى و الجزائرى أمير سعيود والمهاجم إسلام عبد اللطيف مهاجم العين الإماراتى .

متابعة : محمد يسرى مرشد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق