سمكرى يقتل شقيقه بسبب ٥٠ جنيهاً فى العمرانية

سمكرى يقتل شقيقه بسبب ٥٠ جنيهاً فى العمرانية

كتب أحمد عبداللطيف ١١/ ٧/ ٢٠٠٩

أنهى سمكرى حياة شقيقه بمنطقة فى العمرانية، تبين من التحريات أن المتهم تشاجر مع المجنى عليه لعدم رد مبلغ ٥٠ جنيها، وأنه أمسك بقطعة زجاج وقام بتسديدها إلى بطن الضحية وتركه جثة هامدة.

ألقى القبض على المتهم وأحاله اللواء محسن حفظى مساعد الوزير لأمن الجيزة إلى نيابة حوادث جنوب الجيزة لتولى التحقيق والتى أمرت باستدعاء شاهدى الإثبات للاستماع لاقوالهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة،

كما امرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة. تجرى التحقيقات باشراف المستشار حمادة الصاوى المحامى العام الاول لنيابات جنوب الجيزة.

بدأت التفاصيل مساء امس الاول عندما شاهد أهالى منطقة المحولات بشارع العروبة حدوث مشاجرة بين ايمن رجب محمد «٢١سنة» سمكرى وشقيقه خالد «٢٣سنة» عاطل، بسبب مبلغ من المال انتهت بمقتل الأخير على يد شقيقه. انتقل المقدم مدحت فارس، رئيس المباحث، والرائد محمد بسيونى، إلى مكان البلاغ،

وتبين من التحريات الأولية أن المجنى عليه كان قد اقترض ٥٠ جنيها من شقيقه منذ فترة، واثناء مطالبة المتهم بردها حدثت مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة، استل على إثرها الأخير قطعة زجاج وسدد طعنة نافذة بالبطن أودت بحياة شقيقه.

ألقى القبض على المتهم واعترف امام اللواء على السبكى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بارتكابه الواقعة واكدت اقوال شاهدى الاثبات صحة الواقعة وتحرر محضر بالواقعة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق