الزمالك يكافيء شيكابالا.. ب"عقد جديد" سعد أنهي صفقة "بوجي" بـ 2 مليون جنيه الفريق يتعادل مع سموحة 2/2 وديا .. وينقل التدريبات لاستاد القاهرة

أكد المهندس رءوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك في تصريح ل"المساء" أن هناك لاعبين بفريق كرة القدم سيقوم المجلس بتعديل عقودهم بعدما ظهروا بمستوي ممتاز مع الفريق وفي مقدمتهم محمود عبدالرازق "شيكابالا" الذي سيجلس معه لتعديل عقده كنوع من المكافأة لظهوره بصورة طيبة بعدما التزم بتعليمات الجهاز الفني وخاض فترة الاعداد مع الفريق بكل جدية ورجولة.. كما انه كان احسن لاعب في منتخب مصر الذي خاض تجربة غينيا.
وقال رءوف جاسر انه سيجلس ايضًا مع احمد عبدالرءوف لتعديل عقده بالاضافة الي اللاعبين الصاعدين الذين هم مستقبل النادي هم: حازم إمام وعلاء علي وأحمد الميرغني وغيرهم من نجوم الشباب.
أما عن اللعبات الأخري في النادي فقال رءوف جاسر نحن بصدد عقد جلسات مع الأجهزة الفنية للكرة الطائرة واليد والسلة وقال فيما يخص الكرة الطائرة سوف يتم تعديل عقود اللاعبين بعد البطولات الكبيرة التي أحرزها وسوف يتم مد عقودهم أربع أو خمس سنوات بدلا من موسمين كما هو الآن ونفس الشيء سيكون مع كرة اليد مشيرا الي ان فريق السلة يعاني من تجاهل اتحاد اللعبة بشكل غير مسبوق في تاريخ الرياضة المصرية ومن هنا لجأنا للقضاء وسندعم الفريق بلاعبين جدد.
صفقة بوجي
كان مجلس ادارة نادي الزمالك قد نجح في حسم صفقة احمد سعيد "بوجي" مهاجم فريق كرة القدم بنادي القناة حيث وقع اللاعب علي عقد لمدة خمسة مواسم قادمة وحصل ناديه علي 2 مليون جنيه مقابل منحه الاستغناء الخاص به ليغلق مسئولو الزمالك هذه الصفحة تماما وينهي الجدل الذي دار حول هذه الصفقة طوال الفترة الماضية.
كان مجلس ادارة الزمالك قد كلف محمود سعد المدرب العام لفريق الكرة بالتوجه الي الاسماعيلية لتقديم الشيك الخاصة بقيمة الصفقة وتسلمه المهندس مدحت فودة رئيس نادي القناة في حضور المهندس محمد فؤاد امين صندوق النادي وحصل محمود سعد علي الاستغناء الخاص باللاعب.
من جانبه أكد الكابتن حازم امام عضو مجلس ادارة النادي ل"المساء" ان الفريق يضم نخبة من افضل اللاعبين وهذا الموسم يدعو للتفاؤل وقال انه بضم بوجي تعتبر الصفوف مكتملة ولن ينقص الفريق سوي التوفيق ومساندة جماهير القلعة البيضاء الوفية.
تعادل فريق الكرة
علي صعيد آخر تعادل فريق كرة القدم مع سموحة 2/2 في اللقاء الذي اقيم بملعب الهدف ب6 أكتوبر ضمن الاستعداد لمواجهة بتروجيت في الدوري 20 الجاري حيث تقدم الزمالك بهدفين في الشوط الأول عن طريق أحمد جعفر وعلاء علي في الدقيقتين 22 و24 بينما تعادل لسموحة دانيلو دانيال وايفا في الدقيقتين 20 و36 من الشوط الثاني.
المباراة في مجملها جاءت متوسطة المستوي ولم يقدم خلالها ابناء الزمالك العرض المنتظر بعدما ظهر لاعبو سموحة بقيادة مديرهم الفني الدكتور احمد عاشور ومعه احمد درويش مدير الكرة بصورة جيدة وكانوا ندا قويا خاصة في الشوط الثاني وما دفعهم لذلك وجود المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي الذي حضر من الاسكندرية وبصحبته هشام التركي عضو مجلس ادارة نادي الاتحاد السابق لمؤازرة الفريق.
لعب الزمالك في الشوط الأول بتشكيل ضم كلاً من محمد عبدالمنصف واحمد مجدي وعمرو عادل وعمرو الصفتي وصبري رحيل واحمد غانم واحمد عبدالرءوف واحمد الميرغني وعلاء علي وميدو واحمد جعفر وظهر معظمهم بمستوي طيب واسفر ذلك عن هدفين نظيفين.
في الشوط الثاني دفع ميشال دي كاستال المدير الفني للفريق بكل من محمد عبدالشافي وعبدالرحيم ايو واديكو وسيد مسعد وشريف اشرف وابراهيم صلاح والناشيء مصطفي حجاب ولم يقدم احد منهم اي جديد ونجح سموحة في هز شباك عبدالمنصف وعماد السيد الذي نزل بعد مرور نصف ساعة من الشوط وتشهد العشر دقائق الأخيرة هجومًا متواصلاً من سموحة يقابله دفاع من الزمالك وينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 2/.2
عقب المباراة اعلن دي كاستال انه استجاب لرغبة اللاعبين الذين اشتكوا من ملعب الهدف وقرر نقل التدريبات للملعب الفرعي باستاد القاهرة بداية من غد السبت.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق