لدواعى أمنية وقومية : إتجاه لتأجيل مباراة الأهلى والشرطة فى حال وصول شباب اليد إلى النهائى !

هناك نية قوية داخل اتحاد الكرة المصرى من أجل تأجيل مباراة الأهلى واتحاد الشرطة فى المرحلة الثانية من بطولة الدورى الممتاز المصرى المقرر اقامتها يوم الأربعاء المقبل فى حال وصول منتخب شباب اليد إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للشباب التى تقام حاليا فى مصر .
وعلم El-Ahly.com انه سيتم تأجيل المباراة فى حال وصول المنتخب المصرى للشباب إلى المباراة النهائية للبطولة التى ستقام فى نفس توقيت مباراة الأهلى والشرطة على الصالة الكبرى فى مجمع الصالات فى ستاد القاهرة الدولى . نظرا لتعارض موعد المباراتين .
وسيتم تأجيل المباراة فى حال وصول منتخب شباب اليد إلى المباراة النهائية نظرا للدواعى الأمنية التى قد يطلبها الأمن لتفادى زحاما كثيفا فى منطقة الاستاد التى تقترب من ملعب المقاولون العرب الذى ستقام عليه مباراة الأهلى والشرطة .
خاصة أنه من المتوقع أن يتوافد الجمهور المصرى بكثافة إلى الصالة المغطاة فى حال وصول المنتخب المصرى إلى المباراة النهائية ، وأيضا الحضور الجماهيرى الكبير المتوقع حضوره فى مباراة الأهلى والشرطة على ملعب المقاولون العرب .
وهناك أيضا دواعى قومية تطالب بتأجيل مباراة الأهلى والشرطة كى لا تؤثر على الحضور الجماهيرى لمباراة نهائى بطولة العالم خاصة فى حال وصول المنتخب المصرى إلى النهائى . خاصة أن فى حال اقامة المباراتين فى نفس التوقيت ستؤثر مباراة الأهلى بلا شك على حضور الجماهير إلى نهائى مونديال الشباب لكرة اليد .
يذكر أن مباراة الأهلى والشرطة فى المرحلة الثانية من بطولة الدورى ستقام على ملعب المقاولون العرب الخاص بفريق اتحاد الشرطة مساء الأربعاء المقبل .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق