نيبوشا يختار ٢٨ لاعباً لقائمة بطولة شمال أفريقيا



تصوير ـ السيد الباز
الجهاز الفنى للإسماعيلى خلال مباراة المنصورة
يستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، تدريباته، غداً «السبت»، عقب عودته من بلچيكا.. والحصول على راحة سلبية اليوم، وينتظم فى التدريبات جميع اللاعبين بمن فيهم محمد السليتى المهاجم التونسى.
وكان لاعبان من مالى والبرازيل قد خضعا لفترة اختبار مع فريق الشباب الذى يقوده أشرف خضر، ولم يقنعاه بمستواهما. ووفقاً للتقارير الطبية، فإن إصابة محمد محسن أبوجريشة، تحتاج للراحة السلبية..
فيما طلب اللاعب من الإدارة السفر إلى ألمانيا لتشخيص حالته بدقة، مشيراً إلى أنه يعانى من آلام فى الظهر والبطن منذ ثلاث سنوات، كما بدأ محمد حمص فى التماثل للشفاء، وينتظر أن يلحق بمباراة إنبى المقبلة، ومعه أحمد خيرى الذى سيخضع لبرنامج تدريبى فردى وتدريبات التقوية.
وعلمت «المصرى اليوم» من بعض السماسرة المتواجدين حالياً بالقرية الأوليمبية أنهم يحاولون إغراء ثلاثة لاعبين ناشئين بالإسماعيلى لإقناعهم بالسفر إلى الإمارات، خصوصاً أنهم لم يوقعوا عقوداً رسمية مع النادى.
وفى السياق نفسه، استقر الصربى نيبوشا، المدير الفنى، على القائمة النهائية للاعبين، الذين سيشاركون فى بطولة شمال أفريقيا وعددهم ٢٨ لاعباً، وسيتم إرسال القائمة خلال الساعات القليلة المقبلة.
من جهة أخرى، أصبح محمد صبحى، حارس المرمى، يمثل صداعاً حقيقياً فى رأس مجلس الإدارة بعد مماطلته فى تجديد عقده، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى فريق آخر فى يناير المقبل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق