زكي يفسخ عقده مع وكيله .. والزمالك يغلق ملف احترافه

 
زكي

أعلن نادي الزمالك عن بقاء عمرو زكي معه خلال الموسم الحالي وإغلاق باب احتراف اللاعب في أوروبا.

وقال اللواء صبري سراج عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي إن زكي مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي مؤكدا عدم تلقي عروض للاعب مؤخرا.

وفي تطور جديد أكد موقع الزمالك إعلان زكي إنهاء تعاقده مع وكيله محمد سعيد والذي "كاد يتسبب فى إفساد العلاقة بينه ومسئولى الزمالك فى مجلس الإدارة والجهاز الفنى بسبب تصريحاته غير المسئولة والتى أدلى بها لبعض الوسائل الإعلامية فى الفترة الأخيرة" بحسب بيان الزمالك.

وكان زكي قد عاد من ويجان أثلتيك الإنجليزي بعد انتهاء موسم الإعارة، وتلقى بعض العروض أبرزها من مالاجا الإسباني إلا أن الزمالك رفض العرض لضعفه.
وسبق للزمالك إعلان بقاء زكي مطلع شهر أغسطس الجاري لكن اللاعب ووكيل أعماله بالإضافة إلى نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين في إنجلترا أكدوا استمرار رغبته في الاحتراف في إنجلترا ووجود فرص قوية أمامه للانضمام إلى نادي بورتسموث الإنجليزي.

وكشفت مصادر إنجليزية وإماراتية ذات صلة بنادي بورتسموث الذي يملكه رجل الأعمال الإماراتي سليمان الفهيم عن رغبة الأخير في ضم زكي وأن هناك معارضة من الزمالك في بيع اللاعب إلا بمقابل مادي لا يقل عن مقابل انتقاله إلى ويجان أثلتيك الموسم الماضي وهو 1،5 مليون جنيه استرليني.

ومن المنتظر أن يشكل زكي مع زميله أحمد حسام ميدو ثنائيا هجوميا قويا في نادي الزمالك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق