5 لقاءات في ختام الأسبوع الأول زمالك الأحلام علي أرض الواقع مع إنبي

يستهل الزمالك اليوم مشوار الدوري الممتاز بلقاء غاية في القوة والندية.. يواجه انبي في التاسعة والنصف مساء باستاد المقاولون العرب بالاسبوع الأول للمسابقة وهي المباراة التي يعتبرها الجميع اصعب بداية للفريقين في البطولة في ظل قوة المواجهات بينهما.. الزمالك يملك مجموعة كبيرة من النجوم في كل مراكزه بلا استثناء وانبي يطمع في عرض قوي يتناسب مع استعداداته القوية ومبارياته في الكونفيدرالية.
السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني للزمالك ومحمود سعد مدير الكرة والمدرب العام في حيرة حول التشكيل الأمثل للفريق في ظل وفرة النجوم وهي النقطة التي دفعت الجميع داخل الفريق إلي التسابق للفوز بثقة الجهاز الفني وحجز مكان مناسب في التشكيلة طوال التدريبات والمباريات التجريبية الأخيرة ومن المقرر أن يتولي عبدالواحد السيد حراسة المرمي ومعه محمود فتح الله وهاني سعيد واحمد مجدي وحازم إمام وصبري رحيل واحمد عبدالرءوف وشيكابالا وعمرو زكي وميدو ويحتفظ المدير الفني بعدد من البدلاء الجاهزين والقادرين علي تمثيل القلعة البيضاء.
جاهزية أفضل
أما إنبي فيدخل اللقاء في ظل استعدادات اقوي واكثر جدية من الزمالك بعد ان خاض الفريق البترولي مباراتين علي درجة كبيرة من الصعوبة أمام سانتوس الانجولي ووفاق سطيف الجزائري وبالتالي فالفريق أكثر جاهزية من الزمالك الذي لعب مجموعة من المباريات الودية سواء في القاهرة أو معسكر سويسرا وهي حقيقة اعترف بها الجهاز الفني للزمالك مؤخرا وكانت من عناصر القلق لدي كاستال.
يسعي أنور سلامة المدير الفني لإنبي إلي اختيار أفضل مجموعة متاحة ويغيب عن الفريق اسلام عوض وعادل مصطفي بسبب الاصابة ويغيب مصطفي شمامة للايقاف ويملك الفريق مجموعة من البدائل القوية مثل عمرو فهيم العائد لقيادة الدفاع وديفونيه أحد ابرز العناصر الهجومية ومن المقرر ان يجري المدير الفني تعديلا كبيرا علي التشكيل بعد تراجع النتائج علي المستوي الافريقي وبلغ أنور سلامة المدير الفني اقصي درجات الشدة مع لاعبيه عندما أكد انه علي استعداد تام لتغيير التشكيلة الاساسية في حالة استمرار الخسائر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق