حسام البدرى لـ AhlyNews.com : أسعى لتحقيق المعادلة الصعبة .. وشكراً لجمهورنا الوفى

توجه حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بخالص الشكر والعرفان لجمهور الأهلى الذى حضر إلى استاد الكلية الحربية لمؤازرة الفريق فى أولى مباراياته فى الدورى العام والتى هتفت له بشكل متواصل قبل مباراة الأهلى والمحلة .

حسام البدرى لـ AhlyNews.com  : أسعى لتحقيق المعادلة الصعبة  .. وشكراً لجمهورنا الوفى

البدرى يبادل جمهور الأهلى التحية قبل مباراة المحلة

وقال البدرى لمراسل AhlyNews.com عقب نهاية مباراة الأهلى والمحلة مباشرة " أشكر هذا الجمهور الوفى الذى أراد أن بوجه رسالة لى قبل بداية المباراة وخصنى بالتحية والهتاف وهو ما أسعدنى وأعدهم أن أكون عند حسن ظنهم دائماً ".

وتابع البدرى " الفريق ككل وأنا بشكل شخصى تعرضت لإنتقادات لاذعة بسبب تطبيق طريقة 4/4/2 وعقب دورة ويمبلى الودية إلا أن هذا الجمهور لن ينجرف وراء هذه الأصوات وأظهر وفاءً ومساندة بلا حدود وهو ما أسعدنى بشدة ووضع على عاتقى مسئوليى وتصميم وإدارة أكبر من أى وقت مضى ".

وعن تقيمه لإداء الفريق فى مباراة المحلة والتى إنتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين قال البدرى " الأداء يتحسن من مباراة لأخرى واللاعبون يؤكدون للجميع أننا نسير على الطريق الصحيح وأن التطوير الذى نأمله سيكلل بالنجاح بإذن الله وسيكون لنا فريق قادر على مواصلة الإنتصارات وقادر على تشريف النادى الأهلى ".

وأشاد البدرى بالثنائى أحمد عادل عبد المنعم وفرانسيس دو وقال " لقد نفذ أحمد عادل عبد المنعم المطلوب منه وأظهر جرأة ومهارة وسنستمر فى منحه الفرصة فى ظل التزامه وإجادته وهو نفس الحال مع الليبرى فرانسيس دو الذى أثبت أنه خامة مبشرة وسيكون إضافة قوية للأهلى ".

وأنهى البدرى " أعد الجميع أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق المعادلة الصعبة وهى الأداء الجميل والنتائج الإيجابية وأتمنى أن نوفق فى مواصلة الإنتصارات ورسم البسمة على شفاة جماهيرنا العريضة ".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق