المؤتمر الصحفى – يوسف : انتظروا طفرة هجومية ومازلنا فى البداية .. الخشاب : المحلة لا يعانى من العقم التهديفى !


تحدث محمد يوسف مدرب فريق الأهلى قائلا أن الفريق أدى مباراة جيدة وطمأن الجمهور على الأداء الهجومى للفريق مؤكدا أن هناك طفرة هجومية ينتظرها الفريق خلال مبارياته القادمة خاصة أن الفريق مازال فى بداية البطولة ، بينما أكد شريف الخشاب المدير الفنى للمحلة أن فريقه لا يعانى من العقم التهديفى الذى انتقده البعض .

و قال محمد يوسف خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب مباراة الأهلى والمحلة : أن اللاعبين أدوا مباراة جيدة واستطاعوا أن يمتلكون زمام المباراة فى أغلب أوقاتها خاصة أن الفريق يخوض المباريات بطريقة جديدة ، وبمرور الوقت سيستطيع الفريق أن يحدث طفرة هجومية خلال المباريات القادمة بعدما أظهرت المباراة قدرة الفريق على امتلاك منطقة وسط الملعب بطريقة سهلة ورائعة وتامة .

وأضاف : كان لدينا أكثر من فرصة لاحراز العديد من الأهداف ، ونحن مستمرين فى خوض المبارايات بالطريقة الجديدة لأننا تعودنا عليها ونستطيع أن نتأقلم عليها بما نملكه من لاعبين وامكانيات ، وهذه الطريقة ليست جديدة على مصر أو العرب ولكن هناك العديد من الفرق التى تلعب بهذه الطريقة .

وعن التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى قال يوسف : نزول أينو كان يهدف إلى تعزيز امتلاكنا لمنطقة وسط الملعب خاصة بعدما ظهر الاجهاد على جيلبيرتو ، كنا نهدف إلى امتلاك وسط الملعب عن طريق اينو وعاشور وفتحى لأن جميع هجماتنا تبدأ من وسط الملعب ، أما نزول العجيزى كان يهدف إلى اللعب برأسى حربة لعمل كثافة هجومية على المحلة وأيضا خروج فرانسيس كان بسبب شكوى اللاعب من العضلة الخلفية وتم تبديله خوفا من تفاقمها .

وعن تفاوت المستوى فى أداء اللاعبين على مدار الشوطين قال يوسف : ليس هناك تفاوت كبير فى المستوى بين الشوطين ولكننا مازلنا فى بداية الموسم وهذا شيئا طبيعيا لأننا لم نصل إلى قمة المستوى ، وسنصل إلى أعلى معدلاتنا فى الاسبوع الرابع أو الخامس ، ودخلنا الشوط الثانى بهدف تعزيز تقدمنا واحراز النقاط الثلاثة ، ولكن التغييرات تحكمت نسبيا فى تفاوت المستوى .

بينما قال الكابتن شريف الخشاب المدير الفنى لفريق غزل المحلة : المباراة كانت صعبة للغاية أمام فريق الأهلى فى القاهرة ، ومازلنا فى بداية الموسم ولم يحدث تجانس بين اللاعبين الجدد والقدامى ، وقمنا بعمل بتغير لاعبان بشكل اضطرارى بعد شكواهم من الاصابة .

وعن مشكلة العقم التهديفى للفريق قال الخشاب : ليس المطلوب من فريقى ان يحرز ثلاثة أهداف فى مرمى الأهلى فى القاهرة ؟ ولكن هناك مهاجمين جيدين مع الفريق وقمنا بتدعيم الهجوم بكريم عادل عبد الفتاح ومحمد فوزى وهناك أكثر من فرصة مهدرة من الفريق .

وتسائل الخشاب عن مدى صحة اللعبة المشتركة بين سيد معوض ومهاجم المحلة مشيرا إلى أنها من المفترض أن يتم احتسابها ضربة جزاء لأن الاعاقة جاءت من داخل منطقة جزاء الأهلى وليس من خارجها مؤكدا أن احتسابها كان من الممكن أن يغير من نتيجة اللقاء .

يذكر أن الأهلى حقق فوزا بهدفين نظيفين على حساب فريق غزل المحلة فى افتتاح مباريات الفريقين فى بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم ليعتلى الأهلى القمة مؤقتا منذ البداية انتظارا لنتائج باقى مباريات المرحلة الأولى .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق