البدري يعيد شباب كأس العالم لتدريبات الفريق الأول من الأحد المقبل



قرر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إعادة كل لاعبي فريق الشباب بالنادي الذين سبق وأن مثلوا منتخب مصر للشباب في كأس العالم للشباب الأخيرة التي أقيمت في مصر الفترة الماضية .

وقد علم El-Ahly.com أن البدري قرر إعادتهم لتدريبات الفريق الأول مجددا بدءا من يوم الأحد المقبل لتعويض النقص الكبير في صفوف الفريق بعد إنضمام الدوليون الكبار للمنتخب الأول الذي يستعد للمواجهة التاريخية أمام الجزائر .

الفريق الأول سيعاود تدريباته بدءا من السبت المقبل ولكن لن يتمكن الشباب من الإنخراط في التدريبات يوم السبت لإرتباطهم بمباراة قمة دوري الشباب 21 عاما أمام إنبي في نفس اليوم بملعب الأهلي بمدينة نصر .. وسينضمون لتدريبات الفريق الأول في اليوم التالي مباشرة لمباراة إنبي .

ومن المتوقع أن ينال لاعبو فريق الشباب وهم محمد طلعت وأحمد شكري وعفروتو وسعد سمير وتوبة وهشام محمد وشهاب أحمد وغيرهم كانوا خارج منتخب مصر للشباب في البطولة الأخيرة كباسم عبد العزيز ورضا شحاته وعلاء شعبان الذي كان الأهلي قد إشتراه في بداية الموسم من نادي الحمام فرصه لا بأس بها عبر مباريات الفريق الأول الودية الثلاث المقبلة .

تعليقات