شركة تسويق أوروبية تراقب «متعب» فى مباراة مصر والجزائر


تعتزم إحدى شركات التسويق الأوروبية حضور المباراة المرتقبة بين المنتخب الوطنى ونظيره الجزائرى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقررة يوم ١٤ نوفمبر المقبل، لمراقبة عماد متعب، مهاجم الفريق الكروى الأول، فى حالة مشاركته، للتعرف على مستواه عن قرب وإنهاء إجراءات تعاقده مع أحد الأندية الأوروبية. ويتكتم مسؤولو الشركة على اسم النادى، رافضين الإعلان عنه قبل الوقوف على مستوى اللاعب.
كان نادر شوقى، وكيل اللاعب، قد أرسل مجموعة من الشرائط الخاصة بمباريات سابقة لمتعب سواء مع الأهلى أو المنتخب من أجل تسويقه أوروبياً، إلا أن مسؤولى الشركة فضلوا الحضور للقاهرة، والتعرف على مستواه عن قرب، ومدى تماثله للشفاء من الإصابة بشكل كامل.
يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه هادى خشبة فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أن متعب أبلغ لجنة الكرة بإعلان قراره النهائى سواء بتجديد عقده مع النادى، أو ترك الموقف معلقاً حتى نهاية الموسم من أجل الرحيل للخارج.
كان مسؤولو لجنة الكرة قد بذلوا جهوداً مكثفة، لإقناع متعب بالتجديد مع وعده بالسماح له بالاحتراف الخارجى فى أى وقت، إلا أن اللاعب رفض الأمر، حيث يرى أن الفرصة سانحة الآن للاحتراف فى أوروبا، خصوصاً أنه يحق له التوقيع لأى ناد خلال شهر يناير المقبل، بعيداً عن مغالاة الأهلى فى الطلبات المالية.

تعليقات