يوسف ينفي وجود مفاوضات من الأهلي بشأن إكرامي



 
أكد إسماعيل يوسف المدير الفني للجونة أن ناديه لم يتلق أي عرض رسمي من الأهلي بشأن ضم شريف إكرامي في يناير المقبل.

ووفقا لميار عبد العزيز الناطق الرسمي باسم الجونة، فإن كل ما تردد في وسائل الإعلام عن وجود مفاوضات أو حتى محادثات غير رسمية بين الناديين لضم إكرامي غير صحيحة.

وأبدت إدارة الجونة رفضها لتناول هذا الأمر عبر وسائل الإعلام بدلا من التفاوض المباشر بين الناديين، وهو ما يؤثر على تركيز اللاعب ومستواه بالسلب.

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد كشف في تصريحات تليفزيونية عن "مفاضلة" الجهاز الفني بين إكرامي ومحمد صبحي حارس الإسماعيلي لضم أيهما في فترة الانتقالات الشتوية.

وتأتي تصريحات البدري رغم ارتباط إكرامي مع الجونة بعقد ممتد ولا يحق للحارس الرحيل في يناير من دون موافقة ناديه، وإن يستطيع فسخ التعاقد بنهاية الموسم الجاري مقابل شرط جزائي قدره مليوني ونصف مليون جنيه.

من ناحية اخري، توصل يوسف لاتفاق مع فرق المقاولون العرب وانبي وبتروجيت على اداء ثلاث مباريات ودية خلال فترة توقف بطولة الدوري العام بسبب استعدادات منتخب مصر للقاء الجزائر في تصفيات كـأس العالم.

ويلتقي الجونة مع المقاولون العرب في الخامس من نوفمبر ثم إنبي في التاسع من الشهر نفسه قبل مواجهة بتروجيت يوم 14.

كان الجهاز الفني لفريق الجونة قد تراجع عن فكرة تنظيم دورة ودية بالجونة خلال لفترة توقف الدوري العام، وفضل تنظيم عدد من المباريات الفردية مع فرق ذات مواصفات خاصة تتماشى مع متطلبات المرحلة المقبلة.

ويواصل فريق الجونة تدريباته اليومية بملعب اكاديمية فيكتوريا بالهرم استعدادا للمباراة الودية التي سيخوضها يوم الاثنين المقبل مع بترول اسيوط لتكريم سامي ابوزيد قائد فريق بترول اسيوط الراحل، والتي سيخصص دخلها لصالح اسرته.



تعليقات