لجنة الكرة ترفض شروط «السيد» للتجديد.. والبدرى يستبعد ٣ لاعبين من القائمة الأفريقية


يجتمع هادى خشبة، مدير الكرة، خلال الأيام القليلة المقبلة مع أحمد السيد، لاعب الفريق، لوضع النقاط لحسم مشكلة تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.
وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى لجنة الكرة رفضوا شروط اللاعب بمساواته مع شريف عبدالفضيل الوافد من الإسماعيلى، حيث يرغب السيد فى الحصول على ١.٢ مليون جنيه فى الموسم مثل عبدالفضيل، فى حين تصر اللجنة على منحه مليون جنيه فقط.
من جانبه، أكد هادى خشبة أن الخلاف مع أحمد السيد يقتصر على الأمور المالية فقط، وأن لجنة الكرة واللاعب متفقان على مبدأ التجديد لمدة ثلاثة مواسم.
ورفض خشبة التطرق للتفاصيل المالية، مكتفياً بالتأكيد على أن النادى قدم عرضاً للاعب، فى حين يطلب الأخير مبلغاً آخر.
وحول الاعتذار الذى قدمه أمير عبدالحميد، حارس المرمى، عبر وسائل الإعلام وإعلانه اعتزامه الحضور لمران الفريق غداً للاعتذار للجهاز الفنى، قال خشبة إن اعتذار أمير سيوقف سلسلة الأخطاء المتكررة ويضع حداً لها، لكنه لن يلغى العقوبة.
وأضاف: أمر جيد أن يعتذر أمير حتى لا يتمادى فى الخطأ، لكن القرار النهائى بشأنه فى يد لجنة الكرة التى ستجتمع خلال أيام لبحث التقرير الخاص بالتحقيق معه.
من جهة أخرى، استقر الرأى داخل الجهاز الفنى على عدم سفر الفريق إلى الخليج لإقامة مباريات ودية هناك لضيق الوقت، فضلاً عن اشتراط بعض الأندية الخليجية سفر الفريق بكامل لاعبيه. وطلب حسام البدرى، المدير الفنى، من لجنة الكرة إقامة مباراة ودية ثالثة بخلاف مباراة المصرى يوم الجمعة المقبل، والأخرى التى تحدد لها يوم ١١ من الشهر المقبل، لتكون المباراة الثالثة يوم ١٥ من الشهر نفسه.
ولم يحدد الجهاز الفنى اسمى الفريقين اللذين سيواجههما الفريق، وإن كان الرأى قد استقر على أن يكون أحدهما من فرق الدورى الممتاز والآخر من دورى الدرجة الأولى.
يأتى هذا فى الوقت الذى علمت فيه «المصرى اليوم» أن حسام البدرى استقر على أسماء اللاعبين فى القائمة الأفريقية، وأوضح مصدر مطلع أن النية تتجه لاستبعاد وائل شفيق، ومحمد خلف، اللذين لم يحصلا على فرصتيهما منذ بداية الموسم، وطلب المدير الفنى من لجنة الكرة صراحة عرضهما للبيع لعدم حاجته لهما.
كما تقرر عدم قيد أمير عبدالحميد، حارس المرمى، أفريقياً بعدما بدر منه تجاه الجهاز الفنى واعتزام اللجنة عرضه للبيع فى يناير. فيما استقر الرأى على أن يعقد هادى خشبة، مدير الكرة، جلسة ودية مع حسين ياسر المحمدى للاستفسار منه عن موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن النادى بعد الأنباء التى وردت للجنة عن رغبة اللاعب فى الرحيل للاحتراف فى الدورى البلجيكى بسبب ركنته على دكة البدلاء.

تعليقات