لجنة الكرة بالأهلى تجتمع اليوم لبحث الاستغناء عن الجزائرى أمير سعيود


فتحى

تعقد اليوم «الأحد»، لجنة الكرة بالنادى الأهلى، اجتماعاً مهماً لها برئاسة حسن حمدى، لتحديد مصير الجزائرى أمير سعيود، لاعب الوسط المهاجم، والاستغناء عنه بعد أحداث الشغب التى قامت بها الجماهير الجزائرية ضد المشجعين المصريين عقب مباراة منتخب مصر والجزائر فى تصفيات كأس العالم، وما نتج عنها من حدوث غضب فى الشارع المصرى بكل فئاته.

وحصل مسؤولو اللجنة على الضوء الأخضر من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، للاستغناء عن اللاعب دون الانتظار لفترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، خصوصاً مع رغبة اللجنة فى التعاقد مع لاعبين سوبر، بعد أن فشل اللاعب فى إثبات وجوده مع الفريق الأول منذ بداية الموسم. من ناحية أخرى، يواصل الفريق الكروى الأول استعداداته لمباراته المهمة أمام بتروجيت يوم الثلاثاء المقبل فى بطولة الدورى العام، وتأكد غياب أحمد فتحى، لاعب الوسط عن اللقاء بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية، وحاجته لثلاثة أيام من الراحة السلبية قبل أن يعود للتدريبات الجماعية.

فيما يسابق الجهاز الطبى، بقيادة إيهاب على، الزمن لتجهيز سيد معوض، الظهير الأيسر المصاب بآلام فى العضلة الضامة، من أجل اللحاق بالمباراة، وينتظر أن يحدد الجهاز الفنى مصير اللاعب من المشاركة اليوم بعد الاختبار الطبى الذى يخضع له.

ويواجه حسام البدرى مشكلة بسبب اعتماده على معوض بشكل كبير فى ظل تراجع مستوى الأنجولى جيلبرتو، الظهير الأيسر، والذى غاب عن تدريبات الفريق فى الفترة الأخيرة لظروف انضمامه لمعسكر منتخب بلاده استعداداً لبطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها أنجولا فى يناير من العام المقبل.

يأتى هذا فى الوقت الذى اتفق فيه الجهاز الفنى مع اللاعبين الدوليين على تأخير موعد السفر إلى السويس غداً لما بعد الانتهاء من تكريمهم من قبل رئيس الجمهورية مع باقى زملائهم بالمنتخب الوطنى. واتفق حسام البدرى مع اللاعبين على أدائهم تدريباً منفرداً بعد المران الجماعى قبل السفر إلى السويس للمبيت بها استعداداً لمواجهة بتروجيت.

من جانبه، أكد البدرى صعوبة المواجهة المقبلة، مشيراً إلى أن مباريات الفريقين دائماً ما تكون صعبة، خصوصاً فى السويس.

وأضاف أن المباراة ستحدد بشكل كبير مدى المنافسة على درع الدورى، وأن فوز فريقه يعنى تثبيت أقدامه على قمة جدول المسابقة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق