حصري بالصور : عمر محمد موهبة شابة جديدة بارزة بالملاعب البرتغالية

عمر محمد
عمر محمد

يعاود EParena.com إستمرار نشر سلسلة حلقاته الحصرية والخاصة المدعمه دوما بالصور والفيديو , عن المواهب المصرية الرياضية وخاصة الكروية منها في الخارج وخاصة في أوروبا .

EParena.com سـ يكشف في تقريره الليله عن موهبة مصرية كروية شابة في الملاعب البرتغالية وهو لاعب محترف في أوروبا منذ أربعة سنوات ! ورغم ذلك لم نسمع عنه قط في مصر !

اللاعب يدعي عمر محمد ويلعب لفريق إستوريل البرتغالي .. عمر وفق مواقع الأندية التي سبق وأن لعب لها في البرتغال وسلوفاكيا هو مواليد 1990 . ويلعب في مركز المهاجم الصريح .

يتميز المهاجم المصري الشاب - 19 عاما - بالقوة البدنية إضافة لتميزه إلي حد كبير في أمر الفاعليه الهجومية المهاريه علي المرمي .

عمر بدأ مشواره الإحترافي منذ أربعة سنوات تقريبا في سلوفاكيا حيث لعب لناديين هناك هما ترانافا وسافاك .

قبل أن تكتشفه وتلتقطه فيما بعد كشافي الأأندية البرتغالية منذ عام تحديدا , وبالأخص عبر نادي " إستوريل " البرتغالي الذي يلعب حاليا في دروي القسم الأول البرتغالي " الثانية المصري " .

عمر حاز في الموسم الماضي مع إستوريل علي وصيف هدافي دوري الشباب البرتغالي ما لفت إليه أنظار بعض الأندية الأوروبية في دول أخري .

وهو ما سـ يكشف عنه EParena.com لاحقا .

عمر الذي ينحدر من أصول مصرية تامه حيث من أب وأم مصريين , يحمل الجنسية المصرية فقط لا غير .. ولا يحمل أيا من البرتغالية أو السلوفاكية .

ولم يسبق لعمر بطبيعة الحال أن مثل أي منتخب مصري علي صعيد الشباب أو الناشئين , لعدم معلومية وجهل كل القائمين علي منتخبات الشباب والناشئين بأمره مثله مثل غيره من المواهب المصرية الشابة الكثيره في أنديه أخري كباريس سان جيرمان وأوكسير وروما ومانشستر سيتي وغيرها وغيرها .. ممن كشف عنهم EParena.com سابقا ..

EParena.com سيتابع لاحقا أمر أخبار اللاعب .. والكشف عن مزيد من الإكتشافات الحصرية للموهوبين المصريين في الخارج في كافة دول العالم .

صور اللاعب في مسيرته الكروية بالبرتغال وسلوفاكيا

EParena

كل الشكر لوكيل اللاعبين الشاب / أحمد عبد الرحمن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق