البدرى : تأكد غياب تريكة شهرين ونصف وغيابات بالجملة قبل مواجهة بتروجيت

Bookmark and Share

قال الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أنه تأكد غياب محمد أبو تريكة شهرين ونصف بعد إصابته بشرخ فى وجه القدم مؤكدا أن هناك العديد من الغيابات المؤثرة قبل مواجهة بتروجيت فى بطولة الدورى .

وأضاف البدرى لـ El-Ahly.com أن هناك غيابات بالجملة فى صفوف الفريق قبل مواجهة فريق بتروجيت فى المرحلة التاسعة من بطولة الدورى خاصة أن قائمة الغيابات ستشمل أبو تريكة وشريف عبد الفضيل الذى أصيب فى أنكل القدم وسيد معوض الذى يعانى من شد فى العضلة الخلفية بالإضافة إلى أحمد فتحى الذى يعانى من كدمة قوية فى القدم .

مشيرا إلى أنه تأكد غياب هذا الرباعى عن مباراة بتروجيت بالإضافة إلى موافقة الجهاز الفنى على سفر أحمد بلال لأداء فريضة الحج وهو ما سيعيقه عن المشاركة فى مباراة بتروجيت .

وبسؤاله عن اللاعبين الدوليين أكد البدرى أن جميع اللاعبين الدوليين بحالة نفسية جيدة تسمح لهم باللعب مع الفريق وأداء واجبهم على النحو الأكمل - باستثناء اللاعبين المصابين- خاصة بعد الجلسات المستمرة معهم من قبل الجهاز الفنى للفريق .

يذكر أن الأهلى سيواجه بتروجيت فى المرحلة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم فى السابعة مساء الثلاثاء القادم على ملعب السويس .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق