قرعة بطولات إفريقيا : الأهلي إلى دور الـ32 .. ومواجهات سهلة للدراويش وبتروجيت



 
الأهلي يعود إلى بطولته المفضلة

تشهد عودة الإسماعيلي لدوري أبطال إفريقيا مواجهة أمام سوفاباكا الكيني في الدور الأول الذي يتجنبه الأهلي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي "كاف" قرعة مباريات البطولات الإفريقية عبر موقعه الرسمي وأسفرت عن مواجهة الإسماعيلي لبطل كينيا وانتظار الأهلي للفائز من بطلي زيمبابوي وزانزبار.

وتجنب الأهلي الدور الأول الذي يشارك فيه 52 فريقا، بجوار مازيمبي الكونجولي حامل اللقب و الهلال السوداني وأسيك أبيدجان بطل كوت ديفوار بالإضافة إلى هارتلاند النيجيري وديناموز الزيمبابوي.

وفي حال بلوغ الأهلي دور الـ16 فسيكون عليه الوقوع في طريق فريقين عربيين وهما الاتحاد الليبي والدفاع الحسني الجديدي المغربي.

ويواجه الإسماعيلي الغائب عن دوري أبطال إفريقيا منذ عام 2003 سوفاباكا في العاصمة الكينية نيروبي أحد أيام 14،13،12 فبراير المقبل، بينما تقام مباراة العودة في الإسماعيلية 28،27،26 من نفس الشهر.

 
الإسماعيلي

أندية الكونفيدرالية

وفي بطولة الكونفدرالية، يخرج حرس الحدود لمواجهة الفائز من مباراة ليوباردس الكيني و بانكس الإثيوبي في الدور الثاني من البطولة أحد أيام 19،20،21 مارس المقبل، على أن تكون مباراة العودة في استاد المكس بالإسكندرية أحد أيام 2،3،4 من أبريل المقبل.

بينما يخرج بتروجيت لمواجهة ميمبيني الزانزيباري في دور الـ64 أحد أيام 12،13،14 من فبراير المقبل، على أن تكون مباراة العودة في استاد السويس أحد أيام 26،27،28 من نفس الشهر.

وتعد مشاركة بتروجيت الأولى في البطولات الأفريقية، بينما خرج الحدود من دوري المجموعات في النسخة السابقة من البطولة التي خرج إنبي من الدور قبل النهائي لها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق